الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 06:16 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
نسرين طافش تتصدر تريند جوجل» بعد منعها من السفر لطفي لبيب عن عادل إمام: لن يتكرر مرة أخرى رفع 42 سيارة ودراجة نارية متروكة ومتهالكة من الشوارع بحملات مرورية تحرير 1325 مخالفة عدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة مصدر أمني يكشف موعد انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد بعد تداول جرائمه على ”فيس بوك”.. القبض على لص المنازل ببورسعيد الشفاء العاجل للمستشار تركى آل الشيخ اللجنة الفنية السعودية - المصرية للنقل البحري والموانئ تختتم أعمال اجتماعات الدورة الثامنة بالإسكندرية سمو وزير الخارجية يُشارك في اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية التحضيري للقمة العربية الـ (33) بالبحرين مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم مركز غسيل الكلوي ويوقع اتفاقية لتشغيل بنك الدم الوطني في الصومال مصدر أمني: اول يوليو انتهاء المهلة الممنوحة للأجانب المقيمين بالبلاد حقيقة سرقة أحد العقارات بمنطقة مساكن الجوهرة ببورسعيد

المدير الفنى للفريق الاول بنادي النصر يهدي الفوز علي طنطا لروح د/ عمرو عبد الحق

اهدى اشرف توفيق المدير الفني لفريق النصر واللاعبين الفوز على فريق طنطا في بطولة كأس مصر بهدف دون رد لروح الدكتور عمرو عبدالحق .

وقال اشرف توفيق توفيق أن عمرو عبدالحق لن يعوض ورحيلة خسارة كبيرة لنادي النصر وللرياضة المصرية وقال أو الفضل في اي شئ في النادي يعود لعمرو عبدالحق وسيتذكره الجميع على مدار السنوات القادمة لما فعل من حجم العطاء لهذا النادي.

واضاف اشرف توفيق .. الفوز دفعه قويه قبل مباراة الدوري الهامة أمام منتخب السويس وحققنا فوز معنوي واثبتنا أننا نمتلك لاعبين أكفاء وان الجهاز الفني يعمل بشكل جيد مشيدا بوقوف مجلس إدارة النادي برئاسة المستشار اشرف لطفي خلف الفريق حيث حرص على التواجد في المران أمس لدعمه للفريق.

وتابع اشرف توفيق .. البدايه في المباراة كانت أقل من المتوسط ولكن في الشوط الثاني سيطر النصر بشكل جيد ونجحنا في غلق مفاتيح العب في طنطا الذي دفع بالتشكيل الأساسي في الشوط الثاني ونجحنا في خطف هدف الفوز قبل النهاية.

وكان النصر لد فاز على طنطا في ملعبه ووسط جماهيره بهدف دون رد أحرزه محمد كونا في الدور التمهيدي لمسابقة كأس مصر وتأهل الفريق لدور ال32.