الخميس 2 مايو 2024 مـ 12:01 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية سجل حافل من الجهود والمبادرات والإنجازات للمملكة خلال رئاستها للدورة الـ 14 لمؤتمر القمة الإسلامي في سبيل دعم وتعزيز العمل الإسلامي المشترك سجل حافل من الجهود والمبادرات والإنجازات للمملكة خلال رئاستها للدورة الـ 14 لمؤتمر القمة الإسلامي في سبيل دعم وتعزيز العمل الإسلامي المشترك ابتكرت تطبيق يساعد الطفل على التحكم في التلعثم .. طالبة سعودية تتوّج ضمن أفضل ثلاثة مشاركين في مسابقة آبل العالمية ابتكرت تطبيق يساعد الطفل على التحكم في التلعثم .. طالبة سعودية تتوّج ضمن أفضل ثلاثة مشاركين في مسابقة آبل العالمية سمو وزير الخارجية يجري اتصالين هاتفيين برئيس مجلس السيادة وقائد قوات الدعم السريع في السودان سمو وزير الخارجية يجري اتصالين هاتفيين برئيس مجلس السيادة وقائد قوات الدعم السريع في السودان سمو ولي العهد يلتقي الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض لاستعراض استعدادات المملكة وتجهيزاتها لاستضافة إكسبو 2030 سمو ولي العهد يلتقي الأمين العام للمكتب الدولي للمعارض لاستعراض استعدادات المملكة وتجهيزاتها لاستضافة إكسبو 2030 الأجهزة الأمنية تضبط 12 ألف قضية تسول خلال شهر أبريل حملة لضبط حائزى المواد المخدرة بالاسكندرية

نصير: مصر قادرة على عبور الأزمات بفضل قيادتها الحكيمة وجبهتها الداخلية

اللواء طارق نصير
اللواء طارق نصير

قال النائب اللواء طارق نصير أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي حكم مصر وهو حريص على مشاركة القوى السياسية باعتبار أن مشاركة كل أطياف المجتمع يصب في مصلحة الجمهورية الجديدة التي لا تقصي أحد وتقوم على تعددية المشاركة السياسية.

وأضاف أن التحديات التي تواجه مصر تتطلب من كافة القوى السياسية أن تعمل جميعا من أجل المصلحة الوطنية جنبا إلى جنب بجوار القيادة السياسية للحفاظ على الأمن القومي المصري.

النائب طارق نصير يستعرض طلب مناقشته بشأن المناطق الصناعية بقناة السويس

اللواء طارق نصير: الشعب المصرى اختار الرئيس السيسى بوعى وسعادة (فيديو)


وأكد على أن الأحزاب السياسية لعبت دورا وطنيا خلال الأيام الماضية ساهمت من خلاله في إثراء المشهد السياسي والفكري والثقافي حتى أصبحت عنصرا مهما في دعم الوطن والمواطن.

وأوضح أن حزب حماة الوطن يعمل من خلال أمانات المنتشرة في كافة المحافظات والقرى والنجوع علي دعم مؤسسات الدولة المصرية بما يساهم في تعزيز المواطنة والسلام الاجتماعي.

وشدد نصير على أن مصر قادرة على عبور كافة الأزمات والمؤامرات التي تحيط بها بفضل قيادتها الحكيمة وصلابة جبهتها الداخلية وجيشها الوطني.

موضوعات متعلقة