الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 07:45 صـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

شريف عبد الفضيل يفاضل بين عروض من دوري المحترفين لبدء مرحلة الرجل الأول

شريف عبد الفضيل
شريف عبد الفضيل

يُفاضل شريف عبد الفضيل، لاعب الأهلي ومنتخب مصر السباق، بين عدة عروض من أندية بدوري المحترفين لاختيار أحدها لتولّي مهمة القيادة الفنية خلال الفترة المقبلة.

وأبدت عدة أندية في دوري المحترفين رغبتها فى التعاقد مع شريف عبد الفضيل لقيادتها فنياً الفترة المقبلة، من بينها القناة، الاتصالات، ومكادي، ودكرنس.

ويبحث شريف عبد الفضيل خلال الفترة الحالية خطوته المقبلة، حيث يُفاضل بين العروض السابقة وأخرى من دوري المحترفين لاختيار أفضلها والبدء معه.

ورحّب عبد الفضيل بفكرة العمل كمدير الفني في دوري المحترفين لاكتساب مزيد من الخبرات التدريبية فى منصب "الرجل الأول"، بعدما سبق له العمل ضمن الجهاز الفني لأكثر من مدرب كبير.

وتم ترشيح شريف عبد الفضيل للعمل في أكثر من فئة عمرية بالمنتخبات الوطنية وتحديداً منتخبي 2005 و2007 لكن لم يتم إختياره في النهاية ليبدأ نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق رحلة التفكير في خوض تجربة التدريب بدوري المحترفين.

وعمل المدافع المخضرم فى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي عدة سنوات حقق خلالها نتائج جيدة استحق عليها إشادة مسئولو النادي، وخضع لفترة معايشة مع أياكس أمستردام وأيندهوفن في هولندا».

وحصد عبد الفضيل مع الأهلي 13 بطولة محلية وأفريقية بواقع بطولة دوري أبطال أفريقيا (مرتين) والدوري المصري 3 مرات، وكأس السوبر المصري مرة واحدة، وكأس السوبر الأفريقي ٤ مرات، وكأس الكونفدرالية مرة واحدة بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية مرتين عامي ٢٠١٢ و٢٠١٣.

كما نال شريف عبد الفضيل شرف تمثيل المنتخب الوطني الأول بجانب التتويج مع المنتخب العسكري ببطولة كأس العالم بالهند.