السبت 27 أبريل 2024 مـ 04:35 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فى ضربة أمنية مؤثرة ضد حائزى ومتجرى القطع الأثرية.. ضبط 1118 قطعة أثرية مختلفة بحوزة موظف بأسيوط بقصد الإتجار نقل مواطنين اثنين من مصر إلى المملكة لاستكمال علاجهما فريق طبي سعودي يفوز بالمركز الأول في مسار السرطان في هاكاثون مختبر الابتكار بنظم الصحة بجامعة هارفارد مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع مساعدات ايوائية للمحافظات اليمنية المتضررة من السيول والأمطار وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 48 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة التي يسيّرها مركز الملك سلمان للإغاثة المملكة تختتم مشاركتها الفاعلة في مؤتمر الطاقة العالمي في هولندا.. والجناح السعودي يشهد عقد 33 جلسة نقاشية كشف حقيقة إدعاء شخص على قناة فضائية بوجود اكتشاف أثري بمنزل بنزلة السمان بالجيزة ضبط (441) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. رسالة خاصة لإمام عاشور من قلب غزة قبل موقعة مازيمبي.. ما القصة؟ سباقات ماراثون الكانوي والكياك والباراكانوي بنهر النيل في ذكرى تحرير سيناء مصدر رفيع المستوى: تقدم ملحوظ في تقريب وجهات النظر بشأن التوصل لهدنة بقطاع غزة مساعد وزير التعليم: إنشاء 100 مدرسة خاصة سنويا على مستوى الجمهورية

«كزبرة» عن أول تجربة تمثيل في فيلم الحريفة: أنا جامد وبتاع شغل

أحمد خالد الشهير بـ «كزبرة» في برنامج معكم
أحمد خالد الشهير بـ «كزبرة» في برنامج معكم

عبّر مطرب المهرجانات أحمد خالد خميس الشهير بـ كزبرة، عن سعادته بالمشاركة في أول تجربة تمثيل له من خلال السينما، في فيلم الحريفة الذي انطلق عرضه خلال اليومين الماضيين، خصوصًا أن ذلك الحلم كان يراوده طيلة الوقت.

وأشار الفنان الشاب، خلال لقاءه في برنامج معكم منى الشاذلي، والذي يعرض على شاشة قناة ON TV، إلى أن اختياره للمشاركة في فيلم الحريفة، جاء من قبل المنتج طارق الجنايني، فضلًا عن أنّه كان مرشحًا لتجسيد شخصية ما بالفيلم، إلا أنه بعد قيامه بتجربة الأداء الأولى، قرر المخرج إسناد دور آخر له.

فيلم الحريفة قريب للناس

واستطرد بقوله: أنا وافقت فورًا، كنت مبسوط بالتمثيل وأتمنى أمثل خصوصًا وأن أول فيلم لي يكون من الشارع وقريبًا للناس، ولم أكن أعرف شيئًا عن الشباب الموجودين بالفيلم، وكان أول من تعرفت عليه الفنان أحمد غزي خصوصًا وأنا أقدم شخصية ذراعه الأيمن بالفيلم، واعتقدت أنه من الإنتاج ولذلك استعرضت نفسي أمامه وقولت له أنا جامد وبتاع شغل وشاطر في التمثيل».

كزبرة عن زميله أحمد غزي: افتكرته دجال

وحكى عن واقعة طريفة جمعته مع غزي» الذي كان غامضًا وغير مفهوم بالنسبة له، لا سيما أن الأخير يعيش في جلسة تأمل قبل التصوير داخل مكان مظلم لا ينيره سوى الشموع؛ للحصول على الهدوء اللازم افتكرته دجال».

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، وأحمد غزي، وأحمد خالد الشهير بـ كزبرة»، وخالد الذهبي، وبيومي فؤاد، ولأول مرة أحمد حسام ميدو، وهو من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });