الأحد 12 مايو 2024 مـ 01:18 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
الأمن العام السعودي يدعو لعدم الاستجابة للإعلانات المضللة بغرض النصب والاحتيال عبر مواقع التواصل الاجتماعي التحول في القطاع البيئي في المملكة.. بوادر صياغة مستقبل الحقبة الخضراء تنمية الصادرات السعودية توقع مذكرة انضمام مع جونسون كنترولز العربية لتبريد الحرم المكي وإعادة تأهيل نظام التبريد في الحرم النبوي رئاسة الشؤون الدينية بالمسجد النبوي تستقبل طلائع حجاج بيت الله الحرام بالهدايا والمصاحف المملكة ترحب بتبنّي الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأغلبية الساحقة قراراً يقرُّ بأن دولة فلسطين مؤهّلة للعضوية الكاملة في المنظمة إصابة عامل جراء سقوطه من أعلى مبنى تحت الإنشاء بالمنصورة مجلس الشيوخ يناقش خطط التوسع في مراكز التنمية الشبابية النائب علاء عابد: التصويت لصالح فلسطين بالحصول على العضوية الكاملة بالأمم المتحدة تكليل للجهود المصرية تعرف على إيرادات فيلم السرب أمس الجمعة كاظم الساهر يكشف عن موعد حفله في لبنان الزمالك بزيه التقليدي أمام نهضة بركان الأهلي ينهي إجراءات السفر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

الداخلية تضبط تاجري مخدرات وآثار بالقاهرة

المتهمين
المتهمين

كشفت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (عنصرين إجراميين"لهما معلومات جنائية"- مقيمان بمحافظة القاهرة)بممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار بمخدرى(الهيروين والآيس "الشابو")وترويجهما على عملائهما مُتخذين من دائرة قسم شرطة ثالث مدينة نصر بالقاهرة مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامى.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما (4,500 كيلو جرام لمخدر الهيروين- كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو"- 5 قطع حجرية يشتبه فى آثريتها- سلاح أبيض- ميزان حساس).

بمواجهتهما إعترفا بنشاطهما الإجرامى، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ (900ألف جنيه تقريباً).

يأتي ذلك ادراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والتصدى الحاسم وتوجيه الضربات الإستباقية لمتجرى المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظاً على النشء، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق آخر تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، جهودها للقبض على المتهمين الثلاث الهاربين، بقتل شاب يدعى محمد فيشاوي 23 عاما، والشهير بفيشاوى، حين لقى مصرعه على أيدي 4 أشخاص، من بينهم صديقاه، تم القبض على متهم ولاذ الثلاث الآخرين بالهروب، إثر مشاجرة نشبت بينهم، وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية.

جهود مكثفة للقبض علي المتهمين الهاربين في مقتل شاب علي يد 4 أشخاص في مشاجرة بشبرا الخيمة

وكان قد لقي شاب يدعى محمد فيشاوي 23 عاما مصرعه إثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش، بمدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية على أيدي 4 أشخاص من بينهم صديقه إثر مشاجرة نشبت بينهم.

وجرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق، والتي صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، وسؤال أهلية المتوفى والقبض على المتهمين.

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من قسم شرطة شبرا الخيمة ثان بمحافظة القليوبية، بورود بلاغ بمصرع شاب يدعى محمد فيشاوى 23 عاما، إثر إصابته بطلق ناري فرد خرطوش.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين نشوب مشاجرة مع 4 أشخاص من بينهم صديقه، بسبب خلافات بينهم، فقام بإطلاق عيار ناري فرد خرطوش أودى بحياته.

جرى نقل الجثة لمستشفى، تحت تصرف النيابة العامة والتي أصدرت قرارها السابق.

خدوه “ محمد” يصالحوه خلصوا عليه.. والدة ضحية شبرا الخيمة تروي قصة غدر اصدقاءه به

وقالت والدة الشاب المجني عليه،كانت بداية أحداث الواقعة، بأن نجلها بعد خروجه من صلاة الجمعة فوجئ باثنين من زملائه يحاولان التشاجر معه دون سبب يذكر، والتضييق عليه من خلال طلب هاتفه لإجراء مكالمة، مشيرة إلى أنهما حاولا الحصول عليه عنوة ودون رغبته؛ لتنشب بينهما مشاجرة ويتدخل الأهالي لفضها.

ومن ثم عرضوا عليه الصلح وطلبوا منه مقابلتهم في منزلهم، وفور صعوده إلى منزلهم تعدوا عليه، مشيرة إلى أنها تلقت اتصالا هاتفيا من والدة الجاني تخبرها بضرورة الحضور لأن ابنها تم قتله، وأوضحت أنها توجهت إلى منزل المتهم، لتجد نجلها غارقا في دمائه، مطالبة بالقصاص العادل من المتهمين.

أردف والد الشاب "محمد" المشهور بفيشاوى، والذى راح ضحية الغدر على أيدى أربعة أشخاص من بينهم صديقه، إن نجله هو أكبر أولاده وأنه عائل الأسرة الوحيد، وتابع الأب المكلوم، أن الجناة غدروا به وقتلوه داخل منزلهم بالأسلحة النارية دون شفقة أو رحمة، مطالبًا بالقصاص العادل.