الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 08:35 مـ 6 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يتضمن قيام عدد من السيارات بالمرور بجوار أحد الأكمنة المرورية والإصطدام بأحد الأقماع المرورية ضبط 3 عناصر إجرامية بنطاق محافظتى ”القاهرة، مطروح” وبحوزتهم كميات من المواد المخدرة .. تقدر قيمتها المالية بأكثر من 4 مليون جنيه وزارة الداخلية تُقيم مسابقة رماية بالأسلحة النارية لضباط الشرطة بمشاركة فعالة من العنصر النسائى بأكاديمية الشرطة) مواصفات وأسعار بيجو 408 موديل 2024 في مصر رئيس رابطة الليجا يعلن انتقال مبابي إلى ريال مدريد الأمن يداهم كيانا تعليميا وهميا في الإسكندرية بعثة المنتخب المصري للكاراتيه في دوري الشباب العالمي بإسبانيا برئاسة الدهراوي مهرجان كان السينمائي 2024| أفلام مصرية من قلب المجتمع في الدورة 77 ضبط شخص يدير كيانًا تعليميًا وهميًا للنصب على المواطنين بالإسكندرية حسام زكي: القضية الفلسطينية تتصدر اهتمامات القادة العرب آخر تطورات أزمة التذاكر بين الزمالك والاتحاد الإفريقي قبل مواجهة نهضة بركان مباراة الليلة قد تكون الأخيرة.. مودريتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

ضبط 4 أشخاص لقيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بالقاهرة

كتب-محمد حلمى

  • فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الحفر والتنقيب بقصد البحث عن الآثار.. فقد أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الخليفة بمديرية أمن القاهرة قيام (4 أشخاص ، مقيمين بالقاهرة) بالتنقيب عن الآثار داخل أحد العقارات بدائرة القسم .
  • عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف العقار المشار إليها وضبط المتهمين حال قيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل العقار ، وعثر بداخله على (حفرة بقطر 1 متر وعمق 10 أمتار وأدوات التنقيب).. وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بأعمال الحفر داخل العقار المشار إليه بقصد التنقيب عن الآثار.
  • تم إتخاذ الإجراءات القانونية.