الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

أشرف زكي يكشف حقيقة طرده نهال عنبر من النقابة

نهال عنبر
نهال عنبر

أوضح دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تفاجأ من بعض الصفحات حول نشر معلومات خاطئة عن طرده للفنانة نهال عنبر، قائلا: «دي حاجات متعودين عليها في كل فترة.. بالعكس كنا في إجتماع وعادي نبقى متفقين أو مختلفين على حاجه ولكن كل الإحترام والتقدير كان بينا».

 

أشرف زكي

 

وأضاف دكتور أشرف زكي، خلال مداخلة تلفزيونية في برنامج 'تفاصيل'، للإعلامية نهال طايل عبر فضائية 'صدى البلد 2'، الفنانة نهال عنبر كانت متواجدة معي أمس وقبل أمس، وهي فنانة قديرة وموهوبة ونعتز بها وله معزة كبيرة في قلبي وتربطني بها صداقة قوية، ومن حق أي فنان أن يشارك في الأعمال الفنية.

 

نهال عنبر

 

وأستكمل أشرف زكي حديثه قائلا: 'لما فنانة زي نهال عنبر تكون مختفية عن الساحة الفنية لمدة 4 سنين.. طيب مين هيكون بديل ليها!؟ واجبي كنقيب أني أدفاع عن أعضاء المهنة لكن مفيش خلاف بيني وبينها وهي صديقة وعشرة عمري ووقتها أتفقنا أننا نتكلم في نقطة معينة وبعدها نقطة تانية علشان كده حصل الإختلاف.

وأوضح أشرف زكي، أنه فخور بزملائه وفنانين مصر وشرف كبير له أن يكون في خدمتهم جميعا، ونهال عنبر زميلة صديقة عزيزة وإستحالة أن يقوم بطردها، وعندما قرأ تلك الأخبار لم يفعل شيئا لأنه تعود على نشر تلك الأكاذيب.

وردت نهال عنبر على حديث أشرف زكي، قائلة أنها تعتبر الفنان أشرف زكي بمثابة شقيقها ووقف بجوارها لفترات كثيرة وفي أصعب المواقف التي مرت بها في حياتها والإختلاف في وجهات النظر يحدث بين أي طرفين ولكن في النهاية أكن له كل الإحترام.

يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والإثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء، والإعادة يومي السبت والثلاثاء والخميس في نفس الموعد، وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق إلى العديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية، وتقدم حلولا لهذه القضايا، كما يسهم في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من إجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين، وزواج اليتيمات، وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.