السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

ناقد فني يكشف تفاصيل جديدة في طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

ياسمين والعوضي
ياسمين والعوضي

أصبح خبر انفصال النجمة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي حديث الجميع في كل مكان مما جعل الثنائي يتصدر التريند سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على موقع البحث العالمي جوجل.

وتحدث النا الناقد الفني طارق الشناوي في العديد من البرامج عن الأمر إذ قال إن كلمة طلاق رسمي التي كتبتها ياسمين على حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام هي دليل قوي على أن الانفصال وقع في وقت سابق.

طارق الشناوي الطلاق كان برغبة ياسمين

وأشار طارق الشناوي إلى أن معايدة أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز بمناسبة عيد ميلادها تدل على أن الطلاق كان برغبة ياسمين، وأن العوضي حاول مصالحتها.

العوضي استفاد من ياسمين

وأكد طارق الشناوي على أن أحمد العوضي كان مستفيدًا من العلاقة القصيرة التي جمعت بينه وبين ياسمين، إذ اشترك معها في عملين من بطولتها، مشيرًا إلى أن ياسمين أعطته أكثر مما أعطت فاتن حمامة لعمر الشريف.

سر عدم حضور ياسمين عبد العزيز العرض الخاص لفيلم الإسكندراني

وأوضح الشناوي أن ياسمين عبد العزيز كانت قد اعتذرت عن حضور العرض الخاص لفيلم الإسكندراني، والذي أقيم منذ أسبوعين تقريبًا، بسبب الخلافات التي وقعت بينهما، أو أنها كنجمة كبيرة لا ترغب في الحضور وسرقة الأضواء من أبطال الفيلم، وهو الأمر الذي كان سيتسبب في غيرتهم.

إعلان العوضي طلاقه من ياسمين

نشر الفنان أحمد العوضي عبر الصفحة الرسمية له غلى الفيس بوك قائلاً:"تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير".

وداع العوضي لياسمين

احتفلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلادها الذي يوافق 16 يناير من كل العام.

حيث ودع الفنان أحمد العوضي برسالة جاء فيها:" كل سنه وانتي طيبه يا حبيبتي ... العمر كله ان شاء الله في صحة وسعادة ونجاح".

شائعة سرقة صفحة أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

بعد تداول أنباء عن طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، خرجت بعض المصادر تكشف عدم صحة تلك الأنباء، وأن صفحات أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز تعرضت إلى السرقة.

وكشفت مصادر لبوابة "مصر 2030"، عن أن أخبار سرقة صفحات أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز غير صحيح وهي شائعة.