الإثنين 13 مايو 2024 مـ 10:11 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

ألقى بها من الطابق الثالث.. إصابة ربة منزل على يدي زوجها بسوهاج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

أصيبت ربة منزل في نهاية العقد الثاني من العمر، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم وجرح قطعي أعلى الجبهة من الناحية اليمنى، إثر سقوطها من شرفة المنزل بالطابق الثالث، وذلك أثناء مشادة كلامية تطورت إلى التشابك بالأيدي بينها وبين زوجها، وتم نقلها إلى مستشفى جرجا العام بمركز جرجا بمحافظة سوهاج.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، يفيد بورود بلاغاً من الأهالي، مفاده إصابة ربة منزل إثر سقوطها من شرفة المنزل بالطابق الثالث دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبین إصابة المدعوة 'عزة ع.ع.ع' 19 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج اللازم لحالتها الصحية، وأفادت بأنه أثناء تواجدها بالمنزل حدثت مشاده كلامية بينها وبين زوجها المدعو 'ح.ج.ك' 33 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما تطورت إلى التشابك بالأيدي وأثناء ذلك إختل توازنها وسقطت من شرفة الطابق الثالث بمسكن الزوجية.

واتهمت زوجها المذكور بدفعها والتسبب في أحداث إصابتها، وتم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بمضمون ما سبق ولذات السبب، وحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.