الأحد 28 أبريل 2024 مـ 12:09 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

طرح الإعلان الرسمي لفيلم ولاد رزق 3

طارق العريان
طارق العريان

طرح المخرج طارق العريان، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" الإعلان الرسمي لفيلم "ولاد رزق 3" يحمل اسم "القاضية ".

تفاصيل الإعلان الرسمي "ولاد رزق 3"

وظهر من خلال الإعلان كم التقنيات والصورة المبهره والإضاءة والتصوير التى ينتظرها المتابعين والجمهور فى الجزء الثالث، خاصةً بعد النجاح الأجزاء الأول والثاني من الفيلم.

ويشارك النجم آسر ياسين فى الجزء الثالث من الفيلم، وجاء فى البرومو التشويقى عن تعاونه مع أولاد رزق، إلى جانب الكثير من المطاردات والاكشن نظرًا لطبيعة العمل فى كل أجزائه.


تم الإعلان عن تعاون بين المستشار تركى آل شيخ وأسرة العمل، بدعم الفيلم بشكل مادي على مستوى الإنتاج، بسبب نجاح الفيلم فى الجزء الأول والثانى، ولتطوير الفيلم بشكل يستحق الظهور لثالث مره للجمهور.

فريق عمل فيلم "ولاد رزق 3"

دارت أحداث الفيلم في الأجزاء الأولى حول مجموعة من الاخوات يعيشون في حياة الإنحراف ويقومون بتنفيذ عمليات متنوعة بين النصب والسطو، وتدور أحداث الفيلم بتصاعد تشويقي درامي طبقًا لسير الأحداث.

يضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد عز، اسر ياسين، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، محمد لطفى، محمد ممدوح، كريم قاسم، سيد رجب، والإخراج طارق العريان.