الإثنين 13 مايو 2024 مـ 11:39 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإنشاء وإدارة كيان تعليمى بدون ترخيص بالجيزة

القناة الناقلة لمباراة الأهلى الودية أمام حتا الإماراتى

الأهلى
الأهلى

الأهلى، يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق حتا الاماراتى في اللقاء الودي الذي سوف يجمع الفريقين ضمن معسكر الفريق الأحمر التدريبى بدولة الإمارات العربية.

موعد مباراة الأهلي وحتا الاماراتى

ويخوض الأهلي مباراته الودية الثانية خلال المعسكر المقام حاليًّا بالإمارات أمام نادي حتا الإماراتي بعد غد الجمعة ا في تمام الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى وحتا الاماراتى

وتذاع مباراة الأهلى وحتا الاماراتى على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة النادى الأهلى.

الأهلى يواصل تدريباته استعدادًا لمباراة حتا الاماراتى

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الأربعاء من داخل معسكره التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك استعدادًا لودية فريق حتا المقرر إقامتها عصر بعد غد الجمعة.

الأهلى يخسر أمام الاخدود السعودي

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف في أولى لقاءات الفريق الودية ضمن معسكره التدريبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، على الدفع بمجموعة كبيرة من اللاعبين الموجودين في معسكر الأهلي المقام حاليًّا بالإمارات لتجهيزهم للمرحلة المقبلة.

وشهدت المباراة مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، الذي احتسبت له ضربة جزاء نفذها رامي ربيعة اصطدمت بالقائم وخرجت خارج الملعب، فيما سجل هدف الأهلي محمد الضاوي كريستو.

أهداف مباراة الأهلي والاخدود السعودي

وسجل هدفي فريق الأخدود السعودي اللاعب الكولومبي خوان سباستيان في الدقيقة 31 ثم أضاف الهدف الثاني اللاعب الروماني فلوران في الدقيقة 51، بينما سجل هدف الأهلي الوحيد محمد الضاوي كريستو في الدقيقة 65.

وكان الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي قد حرص على حضور ملعب اتحاد كلباء في إمارة الشارقة لدعم الفريق الأحمر في مباراته أمام الأخدود السعودي، وكان في استقباله محمد عبيد اليماحي، رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد كلباء لكرة القدم ووفد من إدارة النادي لحضور ودية الأهلي والأخدود السعودي.

تشكيل الأهلي أمام الأخدود السعودي

وجاء تشكيل الأهلي على النحو التالي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
خط الدفاع: أكرم توفيق، إبراهيم عبد الحكيم، معتز محمد، مازن أسامة.
خط الوسط: مصطفى أبو الخير، فارس خالد، عمرو السولية، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر.
خط الهجوم: أنتوني موديست.
وجلس على دكة البدلاء كل من رامى ربيعة، حسين الشحات، كريستو، محمد مجدي أفشة، وسام أبو على، مصطفى مخلوف، أحمد عابدين، عبد الجواد عبد الرحمن، إسلام عبد الله، يوسف عبد الحفيظ، أحمد طعيمة، حازم جمال.

قائمة الأهلي لمعسكر الإمارات

مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، حازم جمال، رامي ربيعة، إبراهيم حكم، معتز محمد، أحمد عابدين، عبد الجواد جودة، يوسف عبد الحفيظ، إسلام عبد الله، مازن أسامة، أكرم توفيق، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، أحمد طعيمة، مصطفى أبو الخير، فارس خالد، حسين الشحات، كريم فؤاد، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي كريستو، موديست، وسام أبو علي.