الثلاثاء 14 مايو 2024 مـ 12:40 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
المؤتمر الجماهيري الحاشد ... اتحاد القبائل العربية لنُصرة القضية الفلسطينية وتجديد الثقة في حكمة القيادة السياسية كشف ملابسات ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعى بشأن قيام سائق سيارة بمحاولة التعدى على سيدة بالقاهرة.. وضبط مرتكب الواقعة مجلس شؤون الأسرة يرأس وفد المملكة لاجتماعات مجموعة عمل تمكين المرأة في إطار مجموعة العشرين بالبرازيل نائب أمير منطقة مكة المكرمة: ”لاحج بلا تصريح” وستطبق الأنظمة بكل حزم جوارديولا: تفصلنا خطوتين فقط على دخول التاريخ الإعدام شنقا للمتهم بإنهاء حياة طفلته والشروع في خطف روح شقيقها دهسته سيارة فارهة.. التحقيق في مصرع شاب بحادث مروري مروع بالنزهة رسميًا.. الترسانة يتأهل لدورة الترقي الرباعية للدوري الممتاز بعد الفوز على ديروط حسام حسن يتحدث عن عودة الشناوى وحقيقة خلافه مع لاعبى الزمالك وعمر كمال سلمى أبو ضيف الضحية المتهورة في مسلسل إلا الطلاق وزير المالية يترأس وفد المملكة المشارك في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري للقمـة العربيـة (33) على المستوى الوزاري ضبط عاطل بالإسكندرية لقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل

الأهلي يواجه الأخدود السعودي اليوم فى أولى تجاربه الودية بمعسكر الإمارات

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أولى تجاربه الودية فى معسكر الإعداد المقام حاليا في مدينة عجمان بدولة الإمارات، عندما يلتقي نظيره الأخدود السعودي فى الخامسة مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب اتحاد كلباء، ضمن تحضيراته لخوض المنافسات المقبلة من عمر الموسم الحالي، عقب انتهاء منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 والمقامة حاليا في كوت ديفوار.

وفضل الجهاز الفني للأهلي خوض معسكر مغلق في دولة الإمارات يتخلله خوض مباراتين وديتين من أجل تجهيز لاعبي الفريق الأحمر لخوض مباراته ضد شباب بلوزداد الجزائري منتصف فبراير المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويرغب مارسيل كولر المدير الفني فى تجهيز كل اللاعبين قبل استئناف المنافسات الرسمية، خاصة اللاعبين البعيدين عن المشاركة والعائدين من الإصابات، بخلاف منح الفرصة للوافد الجديد الفلسطيني وسام أبو علي من أجل تجهيزه وخلق حالة من الانسجام بينه وبين باقي اللاعبين.

وتضم قائمة الاهلى فى معسكر الامارات كلاً من:
حراسة المرمى: مصطفي شوبير ومصطفى مخلوف وحازم جمال.
الدفاع: رامي ربيعة وإبراهيم عبدالحكيم ومعتز محمد وأحمد عابدين وعبدالجواد جودة ويوسف عبد الحفيظ وإسلام عبدالله ومازن أسامة.
الوسط: أكرم توفيق وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد طعيمة ومصطفي أبو الخير وفارس خالد وحسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر ومحمد الضاوي "كريستو".
الهجوم: موديست ووسام أبو علي.

وكان الفريق قد خاض مرانه الأول مساء أمس، في إطار الجدول التدريبي المحدد للاعبين واستقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على خوض مباراة ودية مع فريق الأخدود السعودي فى لقاء يقام بإمارة أبو ظبى فى 23 يناير الجاري، ثم يواجه الكويت الكويتي 27 من الشهر الجاري.

وكلف مجلس إدارة الأهلي خالد بيبو، مدير الكرة للقيام بأعمال رئيس بعثة الفريق في الإمارات خلال المعسكر، وحرص بيبو على إنهاء كافة الترتيبات اللازمة للمعسكر ومتطلبات الجهاز الفني والإداري وملاعب التدريب؛ فضلًا عن التنسيق الكامل للمباريات الودية وكافة الأمور التنظيمية خلال المعسكر.