الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:31 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

إيرادات فيلم الإسكندراني في السينما أمس

الإسكندراني
الإسكندراني

نجح فيلم الإسكندرانى للنجم أحمد العوضى والفنانة زينة والمخرج خالد يوسف، فى تحقيق إيرادات جيدة فى شباك التذاكر خلال عرضه أمس، إذ بلغت إيرادات الفيلم فى السينما خلال عرضه الليلة الماضية 828 ألف جنيها.

ويقدم أحمد العوضى شخصية بكر الإسكندراني»، ويدخل فى صراعات عديدة، كما يبدو أنه ستجمعه علاقة عاطفية مع زينة، إذ تدور الأحداث فى إطار من الإثارة والتشويق.

الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندرانى من تأليف كاتب الروائع الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف، ويشارك فى بطولته مع زينة كلا من أحمد العوضى، حسين فهمى، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، محمود حافظ، خالد سرحان، انتصار، محمد رضوان، محمود الليثى، تصوير سامح سليم ديكور أحمد عباس ملابس مونيا فتح الباب منتج فنى صبرى السماك مونتاج عمرو عاكف.

وفى نفس السياق تحدث الفنان أحمد العوضى عن تفاصيل فيلمه الجديد، والذى يحمل اسم الإسكندرانى، مشيرا إلى أن النجاح الذى حققه خلال هذا العمل لم يكن سهلا كما يعتقد البعض، وأنه كان حريصا على أن تكون أول بطولة له فى السينما على قدر النجاحات التى حققها فى الدراما.

وتابع النجم أحمد العوضى قائلا: "كنت عايز أول بطولة ليا فى السينما تكون زى بطولاتى فى الدراما، بنفس النجاح، وهذا وضع على عاتقى ضغوط كبيرة، ولكن كنت مطمئن إنى مسنود بنص محترم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وبمخرج مثل الأستاذ خالد يوسف".

واستكمل: "إنك تحقق نجاح فى الدراما وفى السينما ويكون بنفس الخط المتوازى حاجة مش سهلة، علشان كده كنت بسعى وبجتهد على قد ما بقدر وقلت أكتر من مرة مش هلاقى أحسن من ده فيلم أبدأ بيه مشوارى فى السينما".