الأحد 28 أبريل 2024 مـ 03:49 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

طرح تذاكر حفل محمد حماقي في جدة

حماقي
حماقي

كشفت الشركة المنظمة لحفل النم محمد حماقي، الذي من المنتظر إقامته على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني أمام الجمهور الراغب في الحضور، وبدأت أسعار التذاكر من 450 ريال سعودي.

ويحيي محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 2 فبراير القادم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه بقيادة المستشار تركي آل الشيخ.

وعلى صعيد آخر كان قد احتفل النجم محمد حماقي بالغناء في مباراة كأس السوبر المصري الذي أقيم في أبو ظبي بين فريقي الأهلي وفيوتشر، على أرض الملعب بفوز فريقه الأحمر برباعية.

ونزل حماقي للملعب بعد تتويج لاعبي النادي الأهلي بميدالياتهم والكأس ليحملها معهم ويلتقط الصور التذكارية، وأبدع حماقي بالغناء في المباراة بأغنيتي "مصر حبيبتي" و"أحلى حاجة فيكي" و"يا ستار" و"الأدرنالين".

كان وقد نشر حماقي فيديو للاستعدادت النهائية للحفل من أرض الملعب خلال حسابه الرسمي في موقع الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، كما سجل من داخل الغرفة المخصصة للنادي الأهلي.

وكان من قبل قد أعلن المطرب محمد حماقي عن التبرع بأرباح حفلاته الغنائية لدعم الشعب الفلسطيني، وذلك بعد شن جيش الاحتلال الإسرائيلي العديد من الهجمات الغادرة التي راح ضحيتها الكثير من الشهداء والضحايا.

وكتب حماقي: "طول عمر الفن له قوة بتظهر فى المواقف الصعبة دايما كنت بقف عند قوة أم كلثوم لما كانت فى عز الحرب بتعمل حفلات عشان أرباحها تروح لدعم الجيش المصرى "المجهود الحربى".

وتابع: "بما أن السلاح اللى فى ايدى هو فنى، فقررت إنى هستخدمه من النهاردة ولحد انتهاء أزمة أهلنا فى فلسطين، كل أرباح حفلاتى هتروح فى صورة تبرعات للهلال الأحمر لدعم أخواتنا ضد العدوان اللى بيتعرضوله".