الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

ريهام عبد الغفور تعرب عن اشتياقها لوالدها بهذه الصورة

ريهام مع والدها أشرف عبد الغفور
ريهام مع والدها أشرف عبد الغفور

أبدت الفنانة ريهام عبد الغفور عن شعورها بالاشتياق لوالدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور، إذ شاركت متابعيها بصورة قديمة لهما من خلال خاصية ستورى حسابها الشخصي بموقع الصور الشهير إنستجرام، وكتبت معلقة عليها: "أفتقدك يا حبيبى".

وكانت قد طلبت الفنانة ريهام عبد الغفور من جميع متابعيها الدعاء لوالدها الفنان الراحل الفنان أشرف عبد الغفور، والذي رحل عن عالمنا خلال الفترة الماضية، بعد تعرضه لحادث سير مروع، أثناء ذهابه لزيارة ابنته ومعه زوجته.

وكتبت ريهام عبد الغفور على استوري حسابها الشخصي بموفع الصور الشهير إنستجرام، معلقة: "أرجو الدعاء لأبي، فعندما تدعون لميت فإنه يكون كالضوء في قبره، ويسأل ما هذا الضوء، فيقال له هذه دعوة فلان لك، فاكثروا من الدعاء للميت، حتى يُسعد الله موتانا.. اللهم ارحم من عجزت عقولنا عن استيعاب فراقهم، واجعل قبورهم نور وضياء إلى يوم يبعثون".

وكانت قد كتبت النجمة ريهام عبد الغفور على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: يا رب في ليلة الجمعة، ارحم روحاً صعدت إليك لم يعد بيننا وبينها إلا الدعاء، اللهم ارحمه واغفر له وانظر له بعين لطفك وكرمك وأبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخلة الجنة دون حساب ولا سابقة عذاب، يا رب العالمين.. أرجوا الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي».