الأحد 28 أبريل 2024 مـ 07:17 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

قتلوا نجل عميل، محاكمة عصابة سرقة رواد البنوك بعد قليل

محكمة الجيزة
محكمة الجيزة

تنظر محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبد الشافي السيد عثمان، اليوم، محاكمة 9 متهمين بقتل شخص لسرقة أموال سحبها والده من ماكينة صراف آلى بالعمرانية.

محاكمة عصابة سرقة رواد البنوك بتهمة القتل

كشفت التحقيقات فى القضية رقم 16061 جنايات العمرانية لسنة 2013، أن المتهمين الـ 9 تعقبوا "م. م" بعدما سحب أموالا من ماكينة سحب أموال، وذهبوا خلفه لسرقته، وكان مع الرجل ابنه "ياسر. م"، وفى مكان ما استل أحد المتهمين بندقية آلية ووجهها في وجه الرجل وابنه وطالبوهما بالنزول من السيارة التى كانا يستقلانها وعندما اعترض الابن أطلق عليه حائز السلاح النار وأرداه قتيلا وفر وباقى المتهمين معه.

ووجه للمتهمين الـ 9 تهمة وضع خطط إجرامية لمراقبة عملاء أحد البنوك أثناء سحبهم الأموال من ماكينات الصراف الآلى، واستيقافهم لسرقتهم ومن يعترض يقتلونه.

شملت الاتهامات بالنسبة لـ8 من المتهمين، تهمة قتل "ياسر. م" عمدا مع سبق الإصرار، لسرقه أبيه بعد سحبه أموال كثيرة من ماكينة البنك، فضلا عن اتهامهم بحيازة بندقية آلية وخرطوش.

وجهت النيابة للمتهم التاسع تهمة مراقبة عملاء البنك أثناء سحبهم المبالغ من الماكينة، وفى الواقعة الماثلة اختار المتهم التاسع ضحيته وهو "م. م" لسحبه مبلغا ماليا كبيرا، وتتبعه وأمد باقي المتهمين بالمعلومات الكافية بأوصافه وعندما تمكن المتهمون من الوصول للمجني عليه اعترضوا طريقه، وأجبروه علي التوقف والنزول من السيارة تحت تهديد الأسلحة النارية، وعندما اعترض ابنه قتلوه وسرقوا المبلغ المالي.