الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:22 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

بعد تعيين حسام حسن مدربًا للمنتخب، وزير الرياضة يكشف مستقبل العميد ومحمد صلاح

الكابتن حسام حسن
الكابتن حسام حسن

حسام حسن، قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة: "كرة القدم مزاج عام عند المصريين وحريصون على تصحيح المسار دائما، وهذه بداية اختيار الكابتن حسام حسن لتدريب منتخب مصر".

سر اختيار حسام حسن لتدريب منتخب مصر

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "سي بي سي": "قبل اختيار حسام حسن أخذنا في الاعتبار الرأي العام للشباب والمهتمين، مع الدراسة، واتحاد الكرة بدوره يتخذ القرار المناسب وفقا للتقييم والتقويم".

محلل أداء ومعد نفسي لجهاز حسام حسن

وتابع: "نتمنى التوفيق للعميد حسام حسن وجهاز الفني في قيادة منتخب مصر، ولابد من النظر للمستقبل، والجهاز الفني لابد أنه يكون به محلل للأداء ومعد نفسي وتوفير كل الإمكانيات للمدير الفني".

Advertisements

دعم حسام حسن

وأكمل: "سندعم حسام في قيادة منتخب مصر بكل السبل، وأتمنى من كافة الجهات المعنية والإعلام دعم العميد في مهمته".

أسطورة حسام حسن


ولفت: "حسام حسن من ضمن أساطير كرة القدم، ولديه مسيرة كبيرة واحترف في أوروبا، ولعب للأهلي والزمالك ولديه حمية وطنية كبيرة".

رؤية حسام حسن للمنتخب وموقفه من محمد صلاح

وأشار: "خلال اجتماعنا مع الكابتن حسام حسن أبدى احترامه لكل المحترفين ومن بينهم محمد صلاح، وأثنى على مسيرة صلاح العالمية وأكد تقديره وحبه له، كما أشاد بتريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى محمد وأعرب عن نيته زيارة المحترفين في أنديتهم الفترة المقبلة، والربط مع المنتخب الأولمبي لتصعيد أبرز اللاعبين وتحليل أداء اللاعبين في بطولة الدوري لاختيار أفضل العناصر، والعمل على تطوير أداء المنتخب، ووجود معايير لاختيار من يمثل المنتخب في المسابقات والبطولات المقبلة".


و