الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

الطقس غدًا.. ظواهر جديدة واضطراب في الأجواء والعظمى على القاهرة 23°

الطقس غدًا
الطقس غدًا

نرصد تطورات حالة الطقس غدًا في مصر وعلى مستوى محافظات المجهورية، ودرجات الحرارة وفقا لآخر بيانات الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

ونستعرض تفاصيل الطقس غدًا بالتزامن مع التقلبات الجوية التي تشهدها البلاد من ارتفاع في الحرارة يليه انخفاض، حيث شهد أمس ارتفاع كبير في درجات الحرارة يصل إلى 5 درجات مئوية.

 

الطقس غدًا

 

كشف خبراء الأرصاد الجوية، بشأن حالة الطقس غدًا الثلاثاء 13 فبراير 2024، أنه من المتوقع أن حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية، تبدأ من الأربعاء 14 فبراير إلى الجمعة 16 فبراير 2024. من المتوقع انخفاض في درجات الحرارة على كافة الأنحاء ليسود طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا كما يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء ومحافظة الوادي الجديد.

بالإضافة إلى حدوث نشاط رياح على أغلب الأنحاء مما يزيد من الإحساس ببرودة الطقس، ودرجة الحرارة الصغرى للمدن الجديدة في القاهرة الكبرى تتراوح من 8 إلى 9 درجات مئوية، مع فرص تكون الثلوج على قمم جبال سانت كاترين حيث تصل درجة الحرارة الصغرى إلى أقل من صفر درجة مئوية. مع تكون فرص تكون الثلوج على قمم جبال سانت كاترين حيث تصل درجة الحرار

أمطار متفاوتة الشدة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وسيناء تفاصيلها الآتي:

- أمطار متوسطة رعدية أحيانا على مناطق من (مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والدقهلية ودمياط وبورسعيد، بالإضافة إلى أمطار خفيفة على مناطق من منطقة خليج السويس والصحراء الغربية وشمال الصعيد تمتد إلى مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة والقاهرة والجيزة وشمال الصعيد.

أما الخميس 15 فبراير، يحدث سقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة ورعدية تكون مصحوبة بحبات البرد على مناطق مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، وأمطار متوسطة ورعدية أحيانا على مناطق من جنوب الوجه البحري ومدن القناة.

الطقس غدًا

 

حالة الطقس غدًا

 

كشف خبراء الأرصاد الجوية، أنه من المتوقع أن تشهد شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتنشط رياح تكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة الكبرى ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد والصحراء الغربية على فترات متقطعة.

 

درجات الحرارة غدًا

 

نرصد خلال السطور التالية درجات الحرارة غدًا المتوقعة على القاهرة الكبرى ومحافظات الجمهورية :

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 23 - 12

حالة الطقس في الإسكندرية: 19 - 11

السواحل الشمالية الغربية : 19 - 11

السواحل الشمالية الشرقية: 25 - 12

جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء: 27 - 16

شمال الصعيد: 24 - 9

جنوب الصعيد: 29 - 13

 

درجات الحرارة الأربعاء :

 

القاهرة الكبرى والوجه البحري: 19 - 12

حالة الطقس في الإسكندرية: 17 - 9

السواحل الشمالية الغربية : 17 - 9

السواحل الشمالية الشرقية: 16 - 10

جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء: 26 - 17

شمال الصعيد: 19 - 6

جنوب الصعيد: 22 - 9