الأحد 28 أبريل 2024 مـ 10:52 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة المصري والجونة في الدوري الممتاز

المصري والجونة
المصري والجونة

انتهت مباراة الجونة أمام المصري البورسعيدي، التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 ، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في منافسات منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء هدف الجونة الأول في الدقيقة 41 عن طريق أحمد محمود، قبل أن يعزز أحمد حسام النتيجة للجونة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع في الشوط الأول (48).

وخلال الشوط الثاني عاد المصري في النتيجة بعدما قلص ميدو جابر النتيجة في الدقيقة 53 من ركلة جزاء، قبل أن يسجل محمد الشامي هدف التعادل في الوقت القاتل وبالتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني (92).

وشهدت المباراة حالتي طرد في الأوقات الأخيرة، حيث تلقى أحمد شوشة لاعب الجونة بطاقتين صفراوين في بعد هدف المصري للاعتراض والسلوك السيء، فيما حصل صلاح محسن على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة 97.

وبهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده للنقطة 17 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بفارق الأهداف خلف طلائع الجيش وبيراميدز، فيما رفع الجونة رصيده للنقطة 14 في المركز العاشر، بفارق الأهداف كذلك عن سيراميكا والأهلي.