الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:35 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

أمين سر إعلام النواب: زيارة أردوغان إلى القاهرة تحمل الكثير من الأهداف

النائبة هند رشاد
النائبة هند رشاد

أكدت النائبة هند رشاد أمين سر لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب أن زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى مصر تحمل الكثير من الأهداف السياسية والاقتصادية، وتأكيدا على عودة العلاقات إلى طبيعتها وما يحمله من من التداعيات الإيجابية السياسية والاقتصادية على المنطقة.

وأوضحت النائبة هند رشاد في تصريحات صحفية، أن الزيارة سيكون له نتائج ايجابية كثيرة وستدشن مرحلة جديدة غاية في الأهمية بين البلدين تقوم على الاحترام المتبادل والتعاون البناء المشترك، بالإضافة إلى تعزيز الجهود نحو حل القضية الفلسطينية وانهاء الصراعات بالمنطقة.

وقالت "رشاد" أن الزيارة تأتي تتويجا لمسيرة العلاقات بين البلدين، مؤكدة أن البلدين لهما ثقل اقليمي كبير والتنسيق بينهما فى القضايا الاقليمية ضرورى.

وأشارت النائبة هند رشاد أن حجم التبادل التجارى بين مصر وتركيا وصل إلى 6.6 مليار دولار خلال عام 2023 مقابل 7.8 مليار دولار خلال عام 2022 بنسبة انخفاض قدرها 15.7 %.وتلك الزيارة سيكون لها عائد إقتصادى كبير ونتائج إيجابية.

موضوعات متعلقة