الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 02:09 صـ 6 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

بعد مصرع 3 أطفال.. معاناة يومية لأهالي شارع النقطة من سائقي التريلا بالمرج

ضحايا حادث بركة الحاج
ضحايا حادث بركة الحاج

أحمد رجب بخيت، صالح محيي سليم الجندي، يوسف عادل عبد الدايم، 3 أطفال كانوا يقبلون على الحياة، لكن سائق متهور أنهى حياتهم في شارع النقطة بمنطقة المرج، شرق القاهرة أثناء استقلالهم دراجة نارية وكان بصحبتهم رابع أصيب ببتر في القدم.

شارع النقطة في بركة الحاج بدائرة قسم المرج كان شاهدًا على الحادث الأليم، هذا الشارع الذي يعاني قاطنيه من تهور سائقي النقل بشكل مستمر ويقودون السيارات بمنتهى السرعة، ما يعرض حياة السكان دائمًا للخطر الداهم من هذا التهور، وبالفعل وقعت الكارثة بمصرع 3 أطفال.

تلك المشكلة التي طالب سكان المنطقة بحلها والتصدي لها في ظل حالة التهور التي يقود بها السائقون لسيارات النقل الثقيل حفاظًا على حياتهم وحياة أبناءهم، خاصة أن استمر الأمر على ذلك ستتكر الكارثة.

ففي ساعة متأخرة من الليل خرج أحمد رجب بخيت أبو حميده، صالح محيي سليم الجندي، يوسف عادل عبد الدايم عاشور ورابع يستقلون دراجة نارية للتنزه وشراء بعض الأشياء مستقلين دراجة نارية وأثناء مرورهم في شارع النقطة كانت نهايتهم الثلاثة بينما نجا الرابع.

لم يكمل عصافير الجنة ما كانوا يريدون الوصول إليه، فجأة سائق تريلا متهور يدهسهم جميعا، ليقع الأطفال الثلاثة على الأرض جثث ولا حول لهم ولا قوة، 3 أطفال في عمر الزهور انهيت حياتهم في أقل من غمضة العين.

أهالي منطقة بركة الحاج تسيطر عليهم حالة من الحزن الشديد على فراق عصافير الجنة، أحمد رجب بخيت أبو حميده، صالح محيي سليم الجندي، يوسف عادل عبد الدايم عاشور، وطالبوا بسرعة التدخل لحل تلك مشكلة تهور السائقين وتحديد خط سير لهم ومنع مرورهم مرة أخرى من شارع النقطة، حتى لا تتجدد الكارثة.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بدهس سيارة تريلا لـ3 أطفال وشخص رابع، أثناء استقلالهم دراجة نارية أمام شارع النقطة في منطقة بركة الحاج بنطاق قسم المرج.

ضبط سائق التريلا

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين لها وفاة كلا من صالح محي سليم الجندى، أحمد رجب محمد بخيت، ويوسف عادل عبد الدايم عاشور، بينما أصيب شخص رابع من عائلة الجندي وجميعهم مقيمون في من دائرة القسم، وتم نقل المصاب في سيارة إسعاف إلى مستشفى السلام لإسعافه.

وشكلت أجهزة الأمن فريق بحث وتمكنت من تحديد السيارة والقبض على المتهم، وتبين أنه لا يحمل تراخيص سير للسيارة، وبمواجهته أقر بما هومنسوب إليه.

وقامت أجهزة الأمن بإتخاذ الإجراءات اللازمة حياله وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق، بنما تم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.