الأحد 28 أبريل 2024 مـ 05:06 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي

بعد مصرع 3 أطفال.. معاناة يومية لأهالي شارع النقطة من سائقي التريلا بالمرج

ضحايا حادث بركة الحاج
ضحايا حادث بركة الحاج

أحمد رجب بخيت، صالح محيي سليم الجندي، يوسف عادل عبد الدايم، 3 أطفال كانوا يقبلون على الحياة، لكن سائق متهور أنهى حياتهم في شارع النقطة بمنطقة المرج، شرق القاهرة أثناء استقلالهم دراجة نارية وكان بصحبتهم رابع أصيب ببتر في القدم.

شارع النقطة في بركة الحاج بدائرة قسم المرج كان شاهدًا على الحادث الأليم، هذا الشارع الذي يعاني قاطنيه من تهور سائقي النقل بشكل مستمر ويقودون السيارات بمنتهى السرعة، ما يعرض حياة السكان دائمًا للخطر الداهم من هذا التهور، وبالفعل وقعت الكارثة بمصرع 3 أطفال.

تلك المشكلة التي طالب سكان المنطقة بحلها والتصدي لها في ظل حالة التهور التي يقود بها السائقون لسيارات النقل الثقيل حفاظًا على حياتهم وحياة أبناءهم، خاصة أن استمر الأمر على ذلك ستتكر الكارثة.

ففي ساعة متأخرة من الليل خرج أحمد رجب بخيت أبو حميده، صالح محيي سليم الجندي، يوسف عادل عبد الدايم عاشور ورابع يستقلون دراجة نارية للتنزه وشراء بعض الأشياء مستقلين دراجة نارية وأثناء مرورهم في شارع النقطة كانت نهايتهم الثلاثة بينما نجا الرابع.

لم يكمل عصافير الجنة ما كانوا يريدون الوصول إليه، فجأة سائق تريلا متهور يدهسهم جميعا، ليقع الأطفال الثلاثة على الأرض جثث ولا حول لهم ولا قوة، 3 أطفال في عمر الزهور انهيت حياتهم في أقل من غمضة العين.

أهالي منطقة بركة الحاج تسيطر عليهم حالة من الحزن الشديد على فراق عصافير الجنة، أحمد رجب بخيت أبو حميده، صالح محيي سليم الجندي، يوسف عادل عبد الدايم عاشور، وطالبوا بسرعة التدخل لحل تلك مشكلة تهور السائقين وتحديد خط سير لهم ومنع مرورهم مرة أخرى من شارع النقطة، حتى لا تتجدد الكارثة.

وتلقت أجهزة الأمن بلاغًا يفيد بدهس سيارة تريلا لـ3 أطفال وشخص رابع، أثناء استقلالهم دراجة نارية أمام شارع النقطة في منطقة بركة الحاج بنطاق قسم المرج.

ضبط سائق التريلا

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وتبين لها وفاة كلا من صالح محي سليم الجندى، أحمد رجب محمد بخيت، ويوسف عادل عبد الدايم عاشور، بينما أصيب شخص رابع من عائلة الجندي وجميعهم مقيمون في من دائرة القسم، وتم نقل المصاب في سيارة إسعاف إلى مستشفى السلام لإسعافه.

وشكلت أجهزة الأمن فريق بحث وتمكنت من تحديد السيارة والقبض على المتهم، وتبين أنه لا يحمل تراخيص سير للسيارة، وبمواجهته أقر بما هومنسوب إليه.

وقامت أجهزة الأمن بإتخاذ الإجراءات اللازمة حياله وإحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق، بنما تم التحفظ على السيارة تحت تصرف النيابة العامة.