الجمعة 14 يونيو 2024 مـ 06:26 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط 13 قضية مخدرات بحملة أمنية بالقليوبية زواج سلمى أبو ضيف على رجل الأعمال إدريس عبد العزيز حصيلة إيرادات فيلم شقو أمس اليوم.. عرض فيلم «اللعب مع العيال» بدور العرض السعودية تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة تزامناً مع الإحتفال بعيد الأضحى المبارك.. وزارة الداخلية توجه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية تُعزّز خدماتها للأشخاص ذوي الإعاقة بالجوامع والمساجد في المدينة المنورة وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسية يرأس وفد المملكة في الاجتماع التشاوري بشأن تنسيق مبادرات وجهود السلام في السودان مصدر أمني يكشف تفاصيل سرقة المقابض النحاسية للمنازل والشقق في الدقهلية وزارة الصحة السعودية تُطلق خدمات الاستشارات الطبية الافتراضية لضيوف الرحمن على مدار الساعة خلال موسم الحج أمن الأسكندرية يستهدف مركبات التوك توك المخالفة بالعجمي القبض على 43 متهما خلال حملة أمنية لضبط متجري المخدرات بالقليوبية

محامي المتهمين بسرقة ميرهان حسين: البلاغ كيدي وأحد المتورطين يتيم»

ميريهان حسين
ميريهان حسين

قال أحمد حمد، محامي المتهمين بسرقة الفنانة ميرهان حسين، إن البلاغ كيدي والقضية ملفقة لشباب في مقتبل العمر ومن بينهم شاب يتيم، مشيرا إلى أن المحضر الذي تم تحريره ذكر أن المسروقات المذكورة تمت من داخل شقة تحت الإنشاء، الأمر الذي يثير الشكوك وليس للاتهام أي أساس من الصحة.

 

سرقة ميرهان حسين

 

وأشار محامي المتهمين في تصريحات صحفية، إلى أن المتهمين الثلاثة جمعهما بالشاكية بعض الأعمال الإنشائية في شقتها وطلبا منها الحصول على باقي مستحقاتهم، لكن والدها رفض ذلك بدعوى أن ما تم تنفيذه لا يرقى لإعجابه وسيتم تخريبه وإعادة تنفيذه مرة أخرى.

أوضح محامي الدفاع عن المتهمين، أنه طلب من النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المجاورة للمنزل، موضحا أنه طلب كذلك تفريغ الهاتف المحمول للمتهم الأول ووالد الفنانة.

وترجع تفاصيل الواقعة، عندما أبلغ والد الفنانة ميرهان حسين، الأجهزة الأمنية بسرقة حقيبتها، وما بها من متعلقات عبارة عن مشغولات ذهبية ومبالغ مالية، خلال وجودها داخل شقة تحت الإنشاء في منطقة المقطم، بمحافظة القاهرة، فيما اتهمت الفنانة ميرهان حسين، عددا من العمال داخل الشقة بارتكابهم واقعة السرقة.