الأحد 28 أبريل 2024 مـ 08:19 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

موعد حفل عزيز مرقة في ساقية الصاوي

عزيز مرقة
عزيز مرقة

يستعد المطرب عزيز مرقة لإحياء حفلاً غنائيًا في ساقية الصاوى بأكتوبر يوم الجمعه الموافق 1 مارس المقبل.

ومن المقرر أنَ يقدم مجموعة من أغانيه المميزة، وأبرزها: ياباي، بنت الناس، مافي منك، بتحلوي في عيني، مين قالك، ضلك ابكي، بحبك للسما، الحب الكبير، بنت قوية.

عزيز مرقة

وشارك المطرب عزيز مرقة مع متابعيه، البوستر التشويقي الخاص بحفله الغنائي في ساقية الصاوي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام، وعلق عليه قائلا: “مصر، مش مصدق إني أخيرا هشوفكم يوم 1 مارس.. هاي الفعالية رح تكون مختلفة، ما تفوتوها".

من ناحية أخري، بدأ الفنان الأردني عزيز مرقة جولته الفنية الجماهيرية حول مصر، يتنقل خلالها بين ثلاثة محافظات في 7 أيام متتالية، تمهيدا لحفله المنتظر في القاهرة.

حيث خاض عزيز تجربة تسويقية غير مسبوقة لفنان عربي في مصر فبدلا من التسويق المعتاد للحفلات قرر السفر بنفسه حول محافظات مصر ومدنها والنزول إلى الشوارع لدعوة جماهيره بنفسه إلى حفلته المقررة مطلع مارس في ساقية الصاوي بجامعة النيل.

عزيز مرقة

كما بدأ عزيز مرقة رحلته المصرية من قلب الإسكندرية ويمر بعدها بالمنصورة ختاما لأقصى جنوب مصر وصولا لأسوان، ليلتقي جمهوره وجها لوجه ويفاجئهم بزيارات شخصية في شوارع مدن تلك المحافظات ويغني معهم مهديا إياهم تذاكر لحفلته المنتظرة في القاهرة أول مارس.

عزيز مرقة مع جمهوره

ونفذ عزيز مرقة عقوبة وقعها عليه متابعيه على تيك اوك وانستاجرام بعد مطالباته إياه بتوزيع تذاكر على من يطلب في تحدي مشابه لتحديات لعبة "شايب الكوتشينة"، ليقرروا أن يعاقبوه بأن يأتي إليهم بنفسه في المحافظات البعيدة عن القاهرة ويسلمهم التذاكر.

وروي عزيز مرقة عطش جمهوره لغيابه عن الحفلات في مصر بعد قرابة ستة أشهر عن آخر حفلاته في القاهرة، كما تأتي جولته المصرية بعد نجاح حفلته في لبنان منذ أيام، عقب ختامه العام الماضي بجولة حفلات أوروبية، بين امستردام وبرلين وباريس.

عزيز مرقة مع جمهوره

أغنية بتسأليني

وكان حرص النجم الأردنى عزيز مرقة، على تقديم مزيج من المشاعر فى أغنيته الجديدة "بتسأليني" التي طرحها عبر اليوتيوب، والمنصّات الموسيقية، ومواقع التواصل الاجتماعى.

اقرأ أيضًا.. عزيز مرقة يتصدر يوتيوب بـ "ضلك إبكي"

أغنية "بتسألينى" من كلمات وألحان عزيز مرقة، وتوزيع موسيقى عزيز مرقة وماهر الملاخ.

عزيز مرقة

وقدم عزيز من خلال الأغنية صورة خاصة، ممزوجة بالمشاعر.

اقرأ أيضًا.. عزيز مرقة يقدم لجمهوره وجبة دسمة بالمشاعر فى أغنية "بتسأليني"

 

وتقول كلمات الأغنية:


بتسأليني كيف الحال .. سؤال… جوابه صغير
كلمتين خليني أحكيهم .. شو يعني بده يصير
ولا أقولك ما بتعرفيني .. حتى لو بعد سنين
قدامك… شايفتيني .. ومش شايفه أنا مين
أنا حلم كبير عنوانه الفشل .. بحّار بيرسي على شط الزعل
كل ما أصارع أعلى الموج .. بأفكاري برجع بغرق
ويدوب أطلع لفوق .. وإنت جاية تسأليني
العلة فيي مش فيكي إنت .. مش عارفة حالك وين غلطتي
العلة فيي مش فيكي إنت بتسأليني كيف الحال…
كيف أجاوب على هيك سؤال؟

عزيز مرقة

لو تعرفي يللي فالبال
أكذب؟ أضلني ساكت؟ .. ولا أحكيلك كل شي؟
أنا قصة من غير كاتب .. أنا ثورة من غير قائد
أغنية من غير شاعر .. ولك فاهمة أنا مين؟
أنا نار بتولع من غير سبب .. أنا الصمت الهادي وراه الغضب
أنا حرب دمار إعمار شعارات تفجير
مش عارف وين أتخبى!
أنا الجيش!
أنا الجندي اللي قالب على حالى!
العلة فيي مش فيكي إنت .. مش عارفة حالك وين غلطتي
العلة فيي مش فيكي إنت
مش شايفة… ولا سامعة الصوت