الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:31 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

اتحاد الكرة يخطر فيوتشر باختيار ثلاثي الفريق للانضمام لمنتخب مصر للشباب

فيوتشر
فيوتشر

تلقى نادي مودرن فيوتشر خطابًا رسميًا من اتحاد الكرة المصري يخطره فيه باختيار ثلاثي الفريق الشاب محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعمر وائل، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر للشباب مواليد ٢٠٠٥.

ويستعد منتخب مصر للشباب لخوض معسكر مغلق من يوم الأحد ٢٥ فبراير الجاري وحتى يوم ٤ مارس المقبل، يخوض خلاله وديتين أمام منتخب سوريا.

ويعد ثلاثي الفريق الشاب محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعمر وائل من أبرز المواهب الشابة في مصر خلال الفترة الأخيرة والذي ينتظرهم مستقبل واعد مع الفريق.

Advertisements

من ناحية أخرى، استأنف فريق مودرن فيوتشر تدريباته مساء اليوم الثلاثاء بدون راحة استعدادًا للسفر إلى الإسكندرية مساء غدًا الأربعاء لمواجهة فريق سموحة يوم الخميس على ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ١٤ من المسابقة المحلية.

موعد مباراة فيوتشر وسموحة

ويلتقي فريقا فيوتشر وسموحة بعد غد الخميس ضمن منافسات الأسبوع الـ14 من الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد الإسكندرية.

ووصلت في ساعات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، بعثة فريق مودرن فيوتشر إلى مطار القاهرة الدولي قادمة من جنوب أفريقيا بعد رحلة سفر طويلة وشاقة استمرت لأكثر من ١٧ ساعة.

فيوتشر وسوبر سبورت

وتعادل فريق مودرن فيوتشر وسوبر سبورت الجنوب إفريقي، بهدف لكل فريق خلال لقاء الفريقين، على استاد بيتر موكابا والذي يقع بمدينة بولوكوان الجنوب إفريقية، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأحرز هدف فيوتشر علي زعزع في الدقيقة 31 وتعادل فريق سوبر سبورت عن طريق تندامودزيمو ماتودزي في الدقيقة 69.

وحقق فيوتشر الفوز على سوبر سبورت الجنوب إفريقي والهلال الليبي في أول جولتين، ثم خسر أمام اتحاد العاصمة الجزائري بالجزائر في الجولة الثالثة وحقق التعادل مع نفس الفريق في مصر بالجولة الرابعة.

ويخوض فيواشر مباراة حسم التأهل للدور المقبل من بطولة الكونفدرالية الإفريقية الأحد المقبل أمام الهلال الليبي بالقاهرة في ختام جولات المجموعة.

ترتيب فيوتشر بالكونفدرالية

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط في المجموعة الأولى التي تضم اتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد ١٠ نقاط والهلال الليبي في المركز الثالث برصيد ٦ نقاط بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب افريقي ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط.

ترتيب مجموعة فيوتشر بالكونفدرالية

1-اتحاد العاصمة الجزائري 10 نقاط

2-مودرن فيوتشر 8 نقاط

3-الهلال الليبي 6 نقاط

4-سوبر سبورت 4 نقاط

موعد مباراة فيوتشر والهلال الليبي

وتأكد بشكل رسمي خوض مباراة مودرن فيوتشر والهلال الليبي ضمن منافسات الجولة السادسىة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في تمام الساعة السادسة مساءً.

ويحتل فريق مودرن فيوتشر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط بالمجموعة الأولى التي تضم إتحاد العاصمة الجزائري صاحب المركز الأول برصيد ١٠ نقاط والهلال الليبي صاحب المركز الثالث برصيد ٦ نقاط بينما يتذيل سوبر سبورت الجنوب افريقي ترتيب المجموعة برصيد ٤ نقاط.

يُذكر أن بعثة فريق مودرن فيوتشر وصلت في ساعات مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء من جنوب أفريقيا بعد رحلة سفر طويلة وشاقة إستمرت لأكثر من ١٧ ساعة، وبدون راحة استأنف الفريق تدريباته مساء اليوم استعدادًا لمواجهة سموحة بالدوري بعد غد الخميس على ملعب استاد الإسكندرية في تمام السابعة مساءً ضمن منافسات الأسبوع ال١٤ من المسابقة المحلية.

و