الأحد 28 أبريل 2024 مـ 06:40 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال شخصين لقيامهما بغسـل 20 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى ضبط أحد الأشخاص بسوهاج لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين إتخاذ الإجراءات القانونيـة حيـال عنصرين إجراميين لقيامهما بغسـل قرابة 73 مليون جنيه متحصلة من نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالأسلحة النارية والذخائر غير... سمو وزير الخارجية يترأس اجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية المشتركة غير العادية بشأن التطورات في قطاع غزة ”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة

إنعام سالوسة تكشف الستار عن فضائح البلوجر وقضايا الأسرة المصرية في مسلسلات رمضان 2024

إنعام سالوسة
إنعام سالوسة

تشارك الفنانة القديرة إنعام سالوسة فى عملين بموسم دراما رمضاني 2024، أولهما مسلسل دراما وآخر كوميدي.

تفاصيل مشاركة إنعام سالوسة فى رمضان 2024

إذ تشارك فى بطولة مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” رفقة مجموعة من النجوم الشباب وأبرزهم سلمى أبو ضيف وليلى أحمد زاهر، وهو العمل الذي يجسد المعاناة النفسية والاجتماعية التى تجلبها منصات التواصل الاجتماعي للفتيات والتي تصل لحد السجن.. ومُسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" يحاكي فضائح وخبايا البلوجر وما تجنيه السوشيال ميديا على الشباب.. من بطولة سلمي أبو ضيف، إنتصار، إنعام سالوسة، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلى أحمد زاهر، وآخرين... ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل، إنتاج عبد الله أبو الفتوح.

كذلك تقدم دور كوميدي مميز ضمن أحداث مسلسل اللايت كوميدي العائلي “أشغال شقة” المقرر عرضه بموسم رمضان 2024.. وهو ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف، يُقدم النجم هشام ماجد المُسلسل الكوميدي "أشغال شقة"، عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، حيث تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم…

الفنانة إنعام سالوسة

فى سياق متصل، تحل الفنانة إنعام سالوسة ضيفة شرف في فيلم جديد، يتطلع صانعوه إلى المشاركة به في أحد المهرجانات السينمائية ذات الصفة الدولية.

الفيلم يحمل اسم “وحشتيني”، شارك في كتابته المخرج يسري نصر الله، ويخرجه المخرج ذو الأصول المصرية الفرنسية تامر روجلي، وهو إنتاج مصري فرنسي.

الفيلم -الذي كان يحمل اسم “العودة إلى الإسكندرية” قبل تغيير اسمه إلى “وحشتيني- يرصد عودة الطبيبة الفرنسية ”سو" من سويسرا إلى الإسكندرية؛ لترعى والدتها المريضة التي تجسد دورها الممثلة الفرنسية فإن أردان في أيامها الأخيرة، وتتذكر سنواتها التي عاشتها في بلادها قبل هجرتها إلى الخارج.

Advertisements

وبحسب المعلومات المتداولة فإن سلوى عثمان سوف تجسد دور بائعة ملابس ضمن أحداث الفيلم.

و