الأحد 28 أبريل 2024 مـ 04:54 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”نيوم” تجذب اهتمام المصارف العالمية بفرص استثمارية واعدة ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي

رمضان 2024، إليسا من كواليس تسجيل تتر مسلسل ”ع أمل” (فيديو)

إليسا
إليسا

شوقت الفنانة اللبنانية إليسا الجمهور لتتر مسلسل “عم أمل” والذي يعرض خلال شهر رمضان 2024.

ونشرت إليسا مقطع فيديو من كواليس تسجيل تتر المسلسل عبر حسابها على تويتر وعلقت قائلة: "قريبًا، أنا مش صوتك تيتر مسلسل ع أمل".

تفاصيل مسلسل ع أمل

وتغني إليسا تتر مسلسل “ع أمل” والذي يشارك في بطولته عدد من النجوم على رأسهم ماجي بو غصن، بديع أبو شقرا، عمار شلق، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان حركة وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف ندين جابر وإخراج رامي حنا، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة الـ MTV ومنصة شاهد.

Advertisements

وسبق أن نشرت بو غصن برومو مسلسلها الذي سيعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 "ع أمل"، وكتبت وظهرت بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه، ويقدم المسلسل قصة اجتماعية بأسلوب درامي شيق، وتؤدي بو غصن في مسلسل "ع أمل" شخصية يسار.

الفنانة ماجي بو غصن

والفنانة ماجي بو غصن هي ممثلة لبنانية ولدت في بصاليم بلبنان، ودرست الموسيقى في المعهد العالي للموسيقى، وبدأت مسيرتها الفنية في عام 1992 في مسلسل (المهر)، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية اللبنانية والعربية، مثل للموت (2021) وأولاد آدم (2020) وثورة الفلاحين (2018) وكاراميل (2017).

وكانت الفنانة ماجي بو غصن قد أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير "إنستجرام"، عن حصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشرت ماجي مقطع فيديو لها عبر خاصية "الإستوري" حيث قالت فيه: "أشكر الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية وهاد الشي بيسعدني ويشرفني، وحصولي على الإقامة بيسهلي زياراتي للإمارات سواء كانت للسياحة أو العمل.

و