الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 01:39 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

بمشاركة كوكا وتريزيجيه، ألانيا سبور يضرب طرابزون 3-1 في الدوري التركي

تريزيجيه وكوكا
تريزيجيه وكوكا

الدوري التركي، فاز فريق ألانيا سبور على نظيره طرابزون سبور، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب باهجه شهير أوكولاري، ضمن منافسات الجولة 28 من بطولة الدوري التركي الممتاز.

 

أهداف مباراة طرابزون سبور وألانيا سبور

سجل ثلاثية ألانيا سبور كل من أوجوز أيدين هدفين في الدقيقة 4 و38، وإفيجان كاراجا في الدقيقة 73، بينما سجل هدف طرابزون اللاعب نيكولاس بيبي في الدقيقة 90.

 

تريزيجيه وكوكا أساسيان في تشكيل طرابزون وألانيا سبور

وشهد تشكيل ألانيا سبور مشاركة أحمد حسن كوكا مهاجم المنتخب الوطني أساسيا وأكل المباراة حتى نهايتها، كما شارك تريزيجيه أساسيا في تشكيل طرابزون سبور قبل أن يخرج في الدقيقة 74.

وجاء التشكيل الأساسي لطرابزون سبور كالتالي:

وفاز فريق طرابزون سبور الذي يلعب ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني على نظيره إسطنبول باشاك شهير بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ربع النهائي في كأس تركيا.

Advertisements

بهذه النتيجة يصعد فريق طرابزون سبور إلى ربع نهائي كأس تركيا بينما يودع فريق إسطنبول باشاك شهير البطولة.

وينتظر طرابزون الفائز من مباراة جالاتا سراي وفاتح قرا جمرك في الدور نصف النهائي.

أهداف مباراة طرابزون سبور أمام إسطنبول باشاك شهير

سجل هدف طرابزون سبور اللاعب إدين فيسكا في الدقيقة 57 من عمر اللقاء.

تشكيل طرابزون سبور أمام إسطنبول باشاك شهير

وتواجد محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطني في تشكيل طرابزون الأساسي قبل أن يستبدل في الدقيقة 76، وجاء التشكيل الأساسي كالتالي:

في حراسة المرمى: أوجورشان شاكير

في خط الدفاع: أوموت جونيس – ستيفانو دنسويل – إيرين إلمالي - توماس مونييه

في خط الوسط: بيرات أيبيرك أوزديمير – باتيستا ميندي – أنيس برادهي

في خط الهجوم: إيدين فيسكا – بول أوناتشو – تريزيجيه

وتأهل فريق طرابزون سبور، الى الدور ربع النهائي من بطولة كأس تركيا بعد تغلبه على جنتشليربيرليجى بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب استاد إريامان ضمن مواجهات دور الـ 16 من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-2024.

وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف التأهل لفريقه بالدقيقة 105 من عمر الأشواط الإضافية، وقبلها تخطي تريزيجيه ورفقائه فريق أهلاتسي كوروم بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بابارا بارك ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات كأس تركيا للموسم الحالي 2023-24.

ويحتل طرابزون المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 46 نقطة، حيث خاض 27 مباراة فاز فى 17 مباراة وتعادل فى 3 وخسر 10 مباريات.

بينما يتواجد بلدية إسطنبول في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 36 نقطة جمعها من 27 مباراة حيث فاز في 10 لقاءات وتعادل 6 وخسر 11 مباراة.

وتواجد نجم منتخب مصر محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف فريق طرابزون سبور، في التشكيلة المثالية الأفضل للجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري التركي.

وأعلن الحساب الرسمي الدوري التركي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن التشكيل المثالية للجولة الـ27 وجاءت كالتالي:

التشكيل المثالي للجولة الـ27 بالدوري التركي، فبتو

تريزيجيه يرتدي القميص رقم 10 لأول مرة مع طرابزون

وظهر محمود حسن تريزيجيه مرتديا القميص رقم 10 خلال مباراة فريقه أمام نظيره هاتاي سبور، وذلك لأول مرة منذ انتقاله للفريق.

وكان تريزيجيه يرتدي القميص رقم 27 في صفوف طرابزون منذ بدايته مع الفريق، قبل أن يستقر على ارتداء القميص رقم 10، بعد رحيل زميله التركي عبد القادر عمر الذي كان يرتدي الرقم 10 قبل الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلى صفوف نادي هال سيتي الإنجليزي الذي يلعب في بطولة تشامبيون شيب.

وكشفت تقارير صحفية تركية، إلى أن محمود تريزيجيه طلب ارتداء القميص رقم 10 عقب رحيل عبد القادر عمر، وهو ما وافقت عليه الإدارة ليظهر به في مباراة هاتاي سبور.

و