الخميس 2 مايو 2024 مـ 02:59 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ في ذكرى وفاته.. تعرف على أصعب لحظات في حياة المطرب محمد رشدي في أول أيام عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم السرب» بالسينمات ميادة الحناوي تطرح أغنية حبة ذكريات» للشاعر عبدالرحمن الأبنودي الأهلي يفقد نجم الفريق أمام الجونة في الدوري مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات في إقليم بنادر بمقديشو في الصومال مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 21 ألف حقيبة تعليمية للطلاب والطالبات في إقليم بنادر بمقديشو في الصومال وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية وزارة الخارجية تعرب عن تعازي المملكة وصادق مواساتها في ضحايا حادث انهيار سد للمياه شمال العاصمة الكينية سجل حافل من الجهود والمبادرات والإنجازات للمملكة خلال رئاستها للدورة الـ 14 لمؤتمر القمة الإسلامي في سبيل دعم وتعزيز العمل الإسلامي المشترك سجل حافل من الجهود والمبادرات والإنجازات للمملكة خلال رئاستها للدورة الـ 14 لمؤتمر القمة الإسلامي في سبيل دعم وتعزيز العمل الإسلامي المشترك ابتكرت تطبيق يساعد الطفل على التحكم في التلعثم .. طالبة سعودية تتوّج ضمن أفضل ثلاثة مشاركين في مسابقة آبل العالمية

التنسيقية تنظم جلسة نقاشية حول سعر الصرف والأسعار في مصر

.
.

تنظم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في الساعة التاسعة من مساء اليوم، جلسة نقاشية عبر منصة X، حول سعر الصرف والأسعار في مصر.
ومن المقرر أن تناقش الجلسة الخطوات التي يمكن اتخاذها لضمان عدم ارتفاع سعر صرف الدولار من جديد، وكذلك انعكاس قرار تحرير سعر الصرف على أسعار السلع، والنتائج الإيجابية المتوقعة من القرار.
كما تتطرق الجلسة إلى أثر القرار على بيئة الأعمال وجذب الاستثمار، ومتى يستقر سعر الصرف والأرقام المتوقعة في البنوك، وكذلك معنى قرار البنك المركزي برفع سعر الفائدة 600 نقطة.
يدير الحوار خلال الجلسة النائب محمود بدر، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، ويشارك فيها كلًا من النائبة مارسيل سمير، عضو مجلس النواب عن التنسيقية، عماد رؤوف، إبراهيم رمضان، محمد نبيل، علي حسين، د. محمد محرم، أحمد أبو اليسر، أعضاء التنسيقية.
كما يشارك كلًا من الخبير الاقتصادي د. حسن الصادي، الخبير الاقتصادي د. مدحت نافع، الإعلامي لؤي الخطيب.