الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:16 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

عادل عبد الرحمن: التوأم هيعرفوا ياخدوا حقنا من مسئولي اتحاد الكرة

حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

اتحاد الكرة، صرح عادل عبد الرحمن، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أنه من أكثر الأشخاص سعادة بتولي التوأم حسام وإبراهيم حسن قيادة تدريب الفراعنة وأتمنى نجاح التجربة.

التوأم مش بيسيبوا حقهم

وأوضح عادل عبد الرحمن خلال تصريحات لبرنامج نجوم في عز الظهر عبر إذاعة أون سبورت إف إم على موجات 93.7 قائلا: "من أكثر القرارت التي أسعدتنى تولي التوأم تدريب المنتخب الوطني عشان هيعرفوا يخدوا حقنا من مسئولي اتحاد الكرة الحاليين ودول مش بيسيبوا حقهم".

Advertisements

أزمة محمد صلاح مع التوأم، فيتو

أزمة التوأم مع محمد صلاح

وعلق عادل عبد الرحمن على الأزمة بين التوأم ومحمد صلاح قائلا: "لابد من التغير في الفكر والمعاملة مع اللاعبين حاليا وفى مثل هذه المواقف".

وتابع عادل عبد الرحمن قائلا: "هناك حملة كبيرة على محمد صلاح قائد فريق ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر وهذا الأمر واضح خلال الفترة الماضية".

واختتم عادل عبد الرحمن حديثة قائلا: "محمد صلاح أضاف للكرة المصرية الكثير وهذا ظهر عندما ساهم في تأهيل الفراعنة لمونديال 2018 وهو مش الكابتن ماجد يعنى عشان يعمل كل حاجة".

وكشفت تقارير صحفية أن أحمد حجازي القائد الثاني لمنتخب مصر، تدخل لحل الأزمة بين محمد صلاح وحسام حسن.

وصرح مصدر داخل اتحاد الكرة أن محمد صلاح تواصل بالفعل مع وزير الرياضة اشرف صبحي وتحدثا عن الأمر لينتهي تماما رافضا التواصل بالفيديو مع حسام حسن.

وأكد المصدر بشأن تواصل احمد حجازي: “لم يحدث أن تدخل اللاعب بصفة رسمية لحل الأزمة والتواصل مباشرة بين محمد صلاح وحسام حسن، ولكن من الممكن ان يكون الأمر تم بين حجازي وصلاح بشكل ودي لمجرد الحديث عن دعم لاعبي المنتخب قبل المواجهة المرتقبة أمام نيوزيلندا يوم الجمعة المقبل في افتتاح مباريات كاس العاصمة”.

أزمة حسام حسن ومحمد صلاح تتجدد

وتعود المشكلة في البداية الى تصريحات حسام حسن، قبل توليه مهمة تدريب منتخب مصر، حول صلاح، بعد خروجه من معسكر المنتخب للعلاج في ليفربول، خلال أمم إفريقيا.

العميد هاجم صلاح، حينها، وقال “إن لو بيده القرار، فلن يعيد صلاح للمنتخب بعد رحيله، وبعدها بأسابيع”، أعلن اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مديرا فنيا للمنتخب، بإدارة شقيقه إبراهيم حسن.


استدعاء صلاح واعتراض ليفربول

اختار حسام حسن، النجم المصري محمد صلاح رغم غيابه لأشهر مع ليفربول بعدما تجددت الإصابة التي تعرض لها مع منتخب مصر في بطولة أفريقيا بعدما استعجل وشارك في مباراة برينتفورد مع ليفربول اللي سجل فيها هدف وصنع هدف وبعدها تجددت إصابته وغاب 4 مباريات.

وأرسل نادي ليفربول خطابا لـاتحاد الكرة المصري، يطالب فيها إعفاء محمد صلاح من المشاركة، ولكن الجهاز الفني وحسام حسن أكد ضرورة حضور اللاعب بما أن ذلك في الأجندة الدولية ويجب حضور اللاعب، ثم يقرر الجهاز الفني ضمه أم لا، وفقا لتقرير الجهاز الطبي لمنتخب مصر.

وتحرك وزير الرياضة اشرف صبحي بقوة لعقد جلسة صلح بين الأطراف، حتى يبدأ المنتخب صفحة جديدة تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

واجرى وزير الرياضة اتصالات مكثفة للتقريب في وجهات النظر بين حسام حسن ومحمد صلاح، ومحاولاته في طريقها للنجاح.

مكالمة صلاح مع وزير الرياضة

وكشف وزير الشباب والرياضة عن تفاصيل مكالمته مع محمد صلاح أسطورة ليفربول والمنتخب الوطني بشأن موعد انضمامه للمنتخب المصري وكذلك عن تطورات علاقته مع الجهاز الفني لمنتخب مصر.

وقال في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم عبر قناة أون تايم سبورتس: “تدخلت في هذه العلاقة بين محمد صلاح وحسام حسن والأمور بخير واللاعب يدعم حسام حسن بكل تأكيد وتواصلت مع صلاح وقال لي في تدرج في المشاركة مع ليفربول وقالي أفضل ليا الاستمرار مع ليفربول وقالي في شهر ٦ هكون موجود بشكل طبيعي مع المنتخب المصري لا يوجد أزمة نهائيا”.

و