السبت 27 أبريل 2024 مـ 08:57 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

رامز جاب من الآخر.. إمام عاشور لـ ميدو: كلامك ملهوش أساس من الصحة

إمام عاشور
إمام عاشور

يحل أحمد حسام ميدو وإمام عاشور لاعب الأهلي في فخ رنامج رامز جاب من الآخر الحلقة 12 للفنان رامز جلال، عبر قناة ام بي سي مصر، وذلك في إطار شهر رمضان الكريم 2024.

وأوضح إمام عاشور حقيقة حديثه مع أحمد حسام ميدو، في بداية الموسم الحالي بعد رجوعه من الدنمارك، من أجل العودة إلى صفوف نادي الزمالك مرة أخرى.

وكشف امام عاشور حقيقة ما صرح به ميدو بخصوص تواصل أمام معه من أجل العودة للزمالك، قائلا: 'غير صحيح تواصلي معه، هو من قام بالتواصل معي من أجل العودة ولكني كنت أنهيت الاتفاق مع الأهلي'.

 

رامز جاب من الآخر الحلقة 12

 

وتتمحور الفكرة الخاصة ببرنامج رامز جاب من الآخر لرامز جلال في رمضان 2024، في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتم الإيقاع بالضيف في فخ البرنامج ويواجه العدد من الصعاب والمواقف المرعبة، التي تسبب الخوف الشديد للضيوف.

وحل في فخ برنامج المقالب رامز جاب من الاخر لرامز جلال في الحلقات الماضية عدد من المشاهير، منهم أحمد السقا وباسم سمرة، ومي عمر، نجلاء بدر، محمد ثروت، محمد اسامة أوس أوس، باميلا الكيك، مرام علي، حمادة هلال وأحمد فهمي، سمية الخشاب وايتن عامر.

 

موعد عرض برناج رامز جاب من الآخر

 

من المقرر عرض برنامج رامز جاب من الاخر في رمضان 2024 عبر قناة ام بي سي مصر بعد الفطار مباشر، وينتظر أن يحل ضيف في حلقة اليوم كل من ميدو وإمام عاشور.