الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:25 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

استشهاد 400 فلسطيني في محيط مستشفى الشفاء جراء الغارات الإسرائيلية

مستشفى الشفاء
مستشفى الشفاء

قال المكتب الإعلامي في غزة استشهاد 400 فلسطيني حول مستشفى الشفاء في مدينة غزة، من بينهم طبيبة وابنها، وهو طبيب، وأخرجت المنشأة الطبية عن العمل، جراء الغارة الإسرائيلية.

وأضاف البيان: "دمر الاحتلال وأحرق كافة المباني داخل مجمع الشفاء الطبي. وقال إسماعيل الثوابتة، مدير المكتب الإعلامي لرويترز، إن قوات الاحتلال جرفت الساحات ودفنت العشرات من جثث الشهداء تحت الأنقاض، وحولت المكان إلى مقبرة جماعية، هذه جريمة ضد الإنسانية."

غارات اسرائيلية استمرت اسبوعين حول مستشفى الشفاء

تقدم مفاوضات القاهرة.. غزة تقترب من الهدنة وحسم عملية رفح

وأعلن الجيش الإسرائيلي في وقت سابق أنه انسحب من مستشفى الشفاء بعد غارة استمرت أسبوعين أدت إلى تدمير معظم المجمع الطبي الرئيسي.

وقال الجيش الإسرائيلي، إنه قتل أو اعتقل المئات من نشطاء حماس في منطقة المستشفى، وصادر أسلحة ووثائق استخباراتية، وفقد جنديين في القتال، وزعم أنه سعى إلى منع إلحاق الأذى بالمدنيين أو المرضى أو المسعفين.

وتنفي حماس والمسعفون أي وجود مسلح في المستشفيات.

وفي سياق متصل، من المقرر أن تعقد الولايات المتحدة وإسرائيل اجتماعًا افتراضيًا يوم الاثنين حول الهجوم المخطط له في رفح، والذي تعرض بنيامين نتنياهو لضغوط للتخلي عنه.

من المقرر عقد الاجتماع اليوم وسوف يكون على الإنترنت.

وصرح مصدر إسرائيلي لوكالة فرانس برس أنه قد يكون هناك لقاء شخصي في وقت لاحق من هذا الأسبوع.

وفي الوقت نفسه، قال مسؤول أمريكي لوكالة أسوشيتد برس إن الولايات المتحدة تتوقع أن تتابع "فرق الخبراء" المحادثات شخصيًا.

ووافقت إسرائيل على إرسال وفد إلى واشنطن لإجراء مناقشات حول الخطط، لكنها ألغت الرحلة بعد أن فشلت الولايات المتحدة في استخدام حق النقض ضد دعوة مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة لوقف إطلاق النار، وامتنعت عن التصويت بدلا من ذلك.