جريدة النور
الجمعة 25 أكتوبر 2024 مـ 11:05 مـ 22 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد يلتقي وكيل الأزهر المملكة تواصل مساندة جهود الأمم المتحدة في تطوير آفاق العمل الإنساني حول العالم عبر مركز الملك سلمان للإغاثة بحضور سفير المملكة لدى مصر.. تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن... ضبط (617) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. تنظم كلية العلوم (أسرة طلاب من أجل مصر جامعة أسوان) بالتعاون مع المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية أمسية تثقيفية تزامنا مع تعامد... حزب تحيا مصر يشيد بانضمامنا لمجموعة البريكس تشكيل الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي السوبر المصري تشكيل الأهلي لمواجهة الزمالك في نهائي السوبر المصري د/ضياء أبو العيون نموذج فريد للأطباء بمستشفى الزيتون ارتفاع الصادرات السعودية غير البترولية بنسبة 7.4 % خلال شهر أغسطس 2024 عبر تقديم خدمات طبية متنوعة.. مركز الملك سلمان للإغاثة يدعم القطاع الصحي في اليمن مغادرة الطائرة الإغاثية الثانية عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي لمساعدة الشعب اللبناني

للتخفيف على السوريين.. بشار الأسد يصدر قانونا هاما

بشار الأسد
بشار الأسد

أصدر الرئيس السوري بشار الأسد قانوناً يعفي من خلاله المشتركين لدى المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية من الفوائد والغرامات والمبالغ الإضافية إذا بادروا بتسديد الاشتراكات حتى نهاية العام الحالي.

وبحسب وسائل إعلام سورية؛ فأن هذا القانون يأتي في إطار التخفيف من الأعباء الملقاة على أصحاب الفعاليات الاقتصادية نتيجة الظروف التي تمر بها سوريا.

كما يهدف القانون إيجاد الحلول المناسبة لعودة أصحاب العمل إلى سوق العمل والمساهمة في عملية التنمية الاقتصادية ودفع عملية الإنتاج.