الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 12:16 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لـ‎مجلس وزراء الأمن السيبراني العرب خلال اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى... قادة الدول العربية يقرون اختيار الرياض مقرًا لمجلس وزراء الأمن السيبراني العرب الامن يقوم حملات مرورية إستهدفت مواقف سيارات الأجرة بمحافظة الشرقية أمن المنوفية يستهدف بحملات أمنية حائزى ومتجرى المواد المخدرة بشبين الكوم ضبط 114 قضية اتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة بيضاء بحملة أمنية بالإسكندرية مصر تحصد 17 ميدالية في بطولة كأس العالم للكيك بوكسينج بتركيا أبطال فيلم عودة الماموث يكشفون تفاصيله، وشخصية مختلفة لمحمد ثروت «أوستن»: الولايات المتحدة ليس لها دور في سقوط طائرة الرئيس الإيراني وزير الرياضة ومستشار الرئيس للتخطيط العمراني يشهدان مؤتمرًا صحفيًا لاستعراض ملف تطوير منشآت استاد القاهرة الدولي محمد صلاح يودع كلوب برسالة مؤثرة إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة بشمال سيناء اليابان تقدم مساعدات إنسانية للشعب الفلسطيني في قطاع غزة

روبن أموريم يكشف حقيقة إتفاقه مع ليفربول

روبن أموريم
روبن أموريم

كشف روبن أموريم المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي حقيقة توصله لإتفاق مع إدارة نادي ليفربول الإنجليزي لخلافة يورجن كلوب كمدرب للريدز بداية من الموسم المقبل.

وكان عدة تقارير قد أكد توصل ليفربول لإتفاق نهائي مع أموريم لتولي منصب المدير الفني للفريق بعد جلسة جمعت الطرفين قبل أيام.

وقال روبن أموريم في تصريحات نقلتها صحيفة “ابولا” البرتغالية: “ أركز فقط عى أن يكون سوبرتنج لشبونة بطلاً للدوري البرتغالي في نهاية الموسم الحالي ”.

وتابع: “ انا مدرب سبورتنج لشبونة، لم يكن هناك أي إجتماع مع ليفربول كما قالت الصحافة في الأيام الماضية، اقول ذلك لإنهاء كل هذه القصص ولن أتحدث عن مستقبلي مرة أخرى ”.

وأكمل: “ مرة أخرى، لم يكن هناك إجتماع مع أي نادٍ ولم أتوصل لإتفاق مع أي نادٍ، اركز فقط مع فريقي ”.