الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 01:17 صـ 5 شوال 1445 هـ
جريدة النور
تصدر عن حزب الأحرار الاشتراكيينرئيس الحزب طارق درويش
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس مجلس الإدارة عصام حسنرئيس التحرير محمد حلمي
9 مكاتب عمالية ببلدان أوروبية وعربية لحماية حقوق 5 ملايين عامل مصري.. 297 ألف فرصة عمل بالخارج وعودة مليار و7 ملايين جنيه... صحف عبرية: هجمات إيران تنقل الحرب بالوكالة إلى مواجهة مباشرة وخسائرها معنوية واقتصادية كارثة غير متوقعة بأكبر دول العالم.. القصة الكاملة لنقص الأدوية في أمريكا| العجز يصل إلى مستوى قياسى وتلك الفئات الأكثر تضررا أرخص بـ 300 ألف.. سعر كيا سبورتاج 2023 كسر زيرو عماد قناوي: التكليفات الرئاسية تؤسس لعهد جديد من العلاقات بين مصر وأوروبا لقاء الحسابات الصعبة.. كيف يلعب الأهلى والزمالك القمة 127؟ لهذا السبب.. إخلاء سبيل 7 أشخاص بتهمة التنقيب عن الأثار في المعادي الهجوم الإيراني على إسرائيل اختبار لبايدن في لحظة حاسمة.. هل تندلع حرب شاملة بالشرق الأوسط؟ مداها 2500 كم.. ماذا نعرف عن مسيرات شاهد الإيرانية؟ اليوروكنترول يشيد بأداء الجانب المصرى والسعودي في إدارة الحركه الجويه القمة 127، آخر خسارة للأهلي أمام الزمالك الدوري المصري، فيوتشر يتقدم على الإسماعيلي بهدف في الشوط الأول

برشلونة يسابق الزمن لاعلان خليفة تشافي

روبن أموريم
روبن أموريم

اكدت صحيفة الماركا الأسبانية ان نادي برشلونة الأسباني يسابق الزمن حاليا للاتفاق بشكل نهائي مع المدير الفني الجديد الذي سيخلف تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي لبرشلونة والذي اعلن أستقالته من تدريب الفريق الكاتالوني بنهاية الموسم الحالي .

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد اكدت تمسك أدارة برشلونة ورئيس النادي خوان لابورتا بأستمرار تشافي هيرنانديز خلال السنوات المقبلة و اثنائه عن قراره بالأستقالة الا ان تصريحات تشافي الأخيرة بالتأكيد على تمسكه بالاستقالة جعلت أدارة برشلونة تبدأ على الفور في مناقشة الاسماء المرشحة لتدريب الفريق والاستقرار على اسم محدد كان بمثابة المفاجأة لانه لم يكن مرشحا من قبل لتدريب برشلونة .

واشارت صحيفة الماركا ان مدرب سبورتنج لشبونة البرتغالي روبن اموريم - 38 عاما - يتصدر حاليا قائمة المرشحين لتدريب البارسا وبالفعل بدأت المفاوضات مع المدير الفني البرتغالي الذي نجح في اعادة البريق لسبورتنج لشبونة بعد سنوات من الابتعاد عن الفوز بالبطولات في البرتغال ويقترب حاليا من الفوز بالدوري البرتغالي بشكل كبير .

وقالت الماركا ان روبن اموريم هو المدرب المناسب لفريق برشلونة حيث يجيد التعامل تحت ضغط جماهيري وايضا الدفع بالاعبين الشباب في الفريق الأول واخيرا خبرة جيدة على مستوى المنافسة على الالقاب .

واضافت الماركا : الا ان هناك حاليا عقبتين امام برشلونة الاولى هي وجود شرط جزائي في عقد روبن اموريم مع سبورتنج لشبونة يبلغ 14 مليون يورو وهو مبلغ كبير بالنسبة لبرشلونة في التوقيت الحالي وايضا المنافسة الشديدة بين عدة اندية اوربية اخرى للظفر بخدمات أموريم من بينها ناديا ليفربول و بايرن ميونخ اللذين فشلا في اقناع الاسباني تشافي ألونسو بغادرة فريقه الحالي بايرليفركوزن وبالتالي عاد روبن أموريم لدائرة أهتمامهم بخلاف اندية اخرى في الدوري الأنجليزي و الالماني ربما تفكر في التعاقد مع روبن أموريم .