الأحد 26 مايو 2024 مـ 02:44 صـ 17 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

المتهم بقتل زوجته وابنه يمثل جريمته أمام نيابة الإسماعيلية

النيابة العامة
النيابة العامة

يمثُل المتهم بقتل زوجته وابنه، ودفنهما في حوش المنزل بالإسماعيلية، أمام النيابة العامة، لتمثيل جريمته، حيث أقر بارتكاب الواقعة تحت تأثير مخدر الشابوه، مشيرا إلى تكرار وقوع المشاجرات مع زوجته خلال الفترة الأخيرة.

وكشفت تحقيقات نيابة مركز الإسماعيلية، اليوم السبت، تفاصيل اختفاء زوجة وابنها الصبي، بعزبة العمدة صالح بالإسماعيلية، لمدة تجاوزت نحو 6 أشهر.

وأعلنت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية، نجاحها في كشف غموض اختفاء ربة منزل وابنها، حيث تلقت أجهزة الأمن بمديرية أمن الإسماعيلية بلاغا من عاطل يدعى “عبد الرحمن م.ع”، مقيم بعزبة العمدة صالح دائرة مركز الإسماعيلية، يفيد بتغيب زوجته 'ياسمين أ.ع'، 35 عاما، ربة منزل، ولم يشتبه في أحد.

 

تحقيقات النيابة العامة

 

وكشفت التحقيقات عن أن المبلِّغ مدمن مخدرات، ونزيل بإحدى مصحات الإدمان، حيث قامت الأجهزة الأمنية باستدعاء شقيقه “سيد أ.ع ”، يبلغ من العمر 37 عاما، يعمل فني تبريد، ومقيم بذات العنوان، الذي أقر بعدم عودة زوجة شقيقه منذ تاريخ تغيبها، وأضاف أن ابن أخيه 'أدهم عبد الرحمن'، 13 عاما، تغيب هو الآخر عن المنزل عقب تغيب والدته بحوالي شهر ونصف.

 

البحث الجنائي

 

تم تشكيل فريق بحث من مباحث الإسماعيلية، وقطاع الأمن العام، برئاسة اللواء محمود أبو عمرة مساعد وزير الداخلية، وتوصلت التحريات بعد 6 أشهر من اختفائهما، إلى أن المبلغ وراء ذلك، وأنه قتل زوجته ونجله.

 

تحريات البحث الجنائي

 

وأضافت التحريات أن المتهم دفن جثماني زوجته ونجله داخل المنزل لإخفاء جريمته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، تحت تأثير المخدرات، وأرشد عن مكان دفن الجثمانين، وتم استخراجهما ونقلهما إلى المشرحة، تحت تصرف النيابة العامة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

موضوعات متعلقة