الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 05:53 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
فريق النصر 2009 يؤكد جدارته باللقب صدور البيان الختامي لاجتماع اللجنة الوزارية المكلفة من القمة العربية الإسلامية الاستثنائية المشتركة بشأن التطورات في قطاع غزة برئاسة المملكة ايها الأعضاء حبوا ناديكم فهو علي الطريق الصحيح تحت رعاية سمو ولي العهد ...الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي يختتم أعماله في الرياض بدعوة زعماء العالم إلى تبني مسار واضح... مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع كراتين من التمر في ولايات جمهوريات البرازيل وبلغاريا ومالي وكينيا متي ينتهي التفكير النمطي فى الثانوية العامه مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 857 لغماً عبر مشروع ”مسام” في اليمن خلال أسبوع سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأمريكي سمو ولي العهد يلتقي الرئيس الفلسطيني.. ويؤكد وقوف المملكة الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني لنيل حقوقه المشروعة غرفة عمليات جاده بحزب تحيا مصر تزور القاهرة الكبري للتعرف علي أهم مشكلات المواطن والعمل علي توفير الخدمات مصدر أمني ينفي ما تداولته قنوات إخوانية عن الأوضاع داخل سجن القناطر ضبط (495) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة.

إيرادات ضخمة وإشادات جماهيرية.. مكاسب عمرو يوسف من فيلم شقو

عمرو يوسف في مشهد من فيلم شقو
عمرو يوسف في مشهد من فيلم شقو

تصدر فيلم شقو» للمخرج كريم السبكي، بطولة عمرو يوسف، قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر بتحقيقه لـ42 مليون و589 ألفا و428 جنيها، في الأسبوع الأول من عرضه، وفقا لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

وسجل عمرو يوسف بفيلم شقو» رقما قياسيا باسمه، في تحقيق أعلى إيراد يوم يومي في تاريخ السينما، ضمن أفلام موسم عيد الفطر، بعد أن حقق 9 ملايين و819 ألف جنيه في ثاني أيام العيد، حسبما أعلن الدفراوي».

وحظى الفيلم بإشادات جماهيرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق أحد الأشخاص على الفيلم قائلاً: شقو فيلم تجاري جميل جدا، محترم الحتة بتاعته ومنفذها صح، والناس كلها مبسوطة منه، الأكشن في الفيلم ده من أحسن الحاجات اللي شفتها معمولة بشغل جميل ونضيف».

آراء الجمهور في فيلم شقو

علقت فتاة آخرى على الفيلم قائلة: أيه يا جماعة اللذاذة والحلاوة دي، فيلم شقو فيه كوميديا ممتعة جدا، وأكشن محترم ومختلف عن اللي متعودين عليه، بالنسبة للأبطال مفيش حد إلا ونجم لايق في الدور بتاعه وعامله حلو، فيلم مناسب جدا للعيد.. ادخلوه هتنبسطوا».

أبطال فيلم شقو

شارك في بطولة فيلم شقو» محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، وكوكبة من النجوم، من إنتاج أحمد السبكي.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });