الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 08:29 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
جامعة أسوان تشارك بالملتقى التوظيفي الأول لجامعات أقليم الصعيد بالأقصر مركز الملك سلمان للإغاثة يعلن تقديم المملكة أكثر من 600 مليون دولار أمريكي للقضاء على مرض شلل الأطفال وانتشال الملايين من حالة... المملكة تؤكد أهمية الجهود العربية المشتركة لتحقيق التنمية المستدامة والأمن المائي والغذائي بلطجة واستعراض قوة .. تفاصيل القبض على محامي قاتل نيرة أشرف فى الغربية ماذا قدم كولر مع الأهلي في مواجهاته أمام الإسماعيلي الزمالك يجهز طائرة خاصة لرحلة المغرب أمام نهضة بركان في الكونفدرالية غادة عبد الرازق تكشف تفاصيل أحدث أعمالها الفنية في يومه الأول.. لماذا ألغي العرض الخاص لـ فيلم السرب؟ مي كساب تتصدر الترند بأغنية غمض عينيك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف من الحقائب الإيوائية والسلال الغذائية في ولايات جمهورية السودان المؤسسة الإسلامية لتمويل التجارة وبنك التصدير والاستيراد السعودي يوقعان اتفاقية تنفيذ خط تمويلي بقيمة 25 مليون دولار لبنك القاهرة مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر” يواصل فعالياته في المدينة المنورة بمشاركة طلاب يمثلون أكثر من 170 دولة

أنقذ فتاة من الموت وغرق .. جامعة المنصورة تنعى الطالب يوسف عماد

الفقيد
الفقيد

اصدرت جامعة المنصورة بيانا نعت فيه فقيد العلم والشباب يوسف عماد الدين جبريل أول المستوى الرابع برنامج الإنتاج الحيواني والداجني والسمكي قسم إنتاج الدواجن بكلية الزراعة حيث لفظ انفاسه الاخيرة عقب انقاذه فتاة اقدمت على التخلص من حياتها وفارق الحياة تاركا حزنا والما لاهله ومحبيه.

وشيع العديد من الاهالى بمدينة المنصورة جثمان شهيد الشهامة يوسف عماد الدين خليل ٢٤ عاما حيث اقيمت مراسم التشييع بكنيسة الأنبا أنطونيوس و الأنبا بولا بالمنصورة.وشهدت المراسم انهيار والدته وشقيقاته وشقيقه الاكبر وبكاء وعويل على رحيل الففيد.ولقى شاب مصرعه غرقًا في مياه نهر النيل وذلك بعدا قفز من أعلى كوبري طلخا حينما شاهد فتاه تلقي نفسها محاولًا انقاذها وجرى استخراج جثمانه واسطة قوات الإنقاذ النهري والفتاة على قيد الحياه.حبث تلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارًا من قسم شرطة أول المنصورة من ادارة شرطة النجدة، ببلاغ الأهالي برؤيتهم فتاة تلقي بنفسها من أعلى كوبري طلخا وقيام شابين بملاحقتها من أجل انقاذ حياتها.

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الإنقاذ لنهري وسيارات الإسعاف بالفحص تبين قيام فتاة في العقد الثاني من عمرها، بإلقاء نفسها في المياه واقدامها على قتل نفسها ولحاق شابين والفقيد بها من أجل إنقاذها وتمكنوا من استخراجها جرى تمشيط مياه نهر النيل بواسطة قوات الإنقاذ النهري برئاسة المقدم احمد صبرى حتى جرى العثور على جثمان الشاب وتبين انه يدعى"يوسف عماد الدين خليل غبريال مقيم شارع الجامع بمدينة السلام نطاق قسم ثان المنصورة.

 

٢٠٢٤٠٤١٨_١٤٣٩٥١
٢٠٢٤٠٤١٨_١٤٣٩٥٢
٢٠٢٤٠٤١٨_١٤٣٩٥٤

 

FB_IMG_1713463181086