الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 11:30 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
مركز الملك سلمان للإغاثة يدعو المجتمع الدولي إلى تأسيس ”مجلس طيران إنساني عالمي” لتسهيل وحماية المساعدات الإنسانية المنقولة جوًا رئيس الوزراء المصري يستقبل سفير المملكة لدى القاهرة بمناسبة انتهاء مهام عمله طالبة مصرية تحقق إحدى الجوائز العشرة لمسابقة ”الفضاء مداك” التي نظمتها وكالة الفضاء السعودية سمو ولي العهد يرأس جلسة مجلس الوزراء السعودي التي انعقدت اليوم في مدينة جدة ضبط استوديو تصوير ومكتب ”كاستينج”لـ استقطاب الفتيات بالجيزة نهائي أفريقيا، كولر يؤجل مران الأهلي بسبب درجات الحرارة المرتفعة تجديد حبس سائق دي دي المتهم بالتحرش بطالب إعدادي في أكتوبر 15 يوما على ذمة التحقيقات تعرف على رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مران اليوم موقف مؤثر لفلسطيني خلال استقلاله أتوبيس ببورسعيد.. «السواق رفض ياخد الأجرة» الاتحاد السكندرى يقتنص نقطة زد ويستقر بالمربع الذهبى بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة «CIB» العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز بنظام «المقاصة».. ضبط عصابة تجارة النقد الأجنبي في السوق السوداء بالقاهرة

رامي جمال يكشف السر وراء أغنية فستانك أبيض

رامي جمال
رامي جمال

كشف الفنان رامي جمال عن السر وراء تقديم أغنية فستانك أبيض» ضمن أغنيات ألبومه الغنائي الجديد، وذلك من خلال منشور شاركه مع جمهوره عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير انستجرام.

رامى جمال يكشف سر أغنية فستانك أبيض

وقال رامى جمال: فستانك أبيض الأغنية دي عملتها مخصوص لفرح صديقي الغالي حمزة وعروسته روتانا ربنا يحفظهم ويسعدهم مبسوط ليكم جدا وكل حد يصورها من فرحه هجمع منها فيديوهات وأنزلها عقبال أفراحكم جميعا».

وكشف جمال عن فريق عمل الأغنية، قائلا: الأغنية من كلمات أسامه محرز، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمد مجدي».

View this post on Instagram

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

 

يذكر أن الفنان رامي جمال طرح مؤخرا ألبوم غنائي بعنوان خليني أشوفك، وحرص عدد من الفنانين على تهنئته بنجاحه من بينهم أنغام التي كتبت له منشور عبر صفحتها الخاصة بموقع انستجرام وكذلك الفنان رامي صبري.

googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1694518953288-0'); });