الجمعة 17 مايو 2024 مـ 06:46 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

في أول أيام عرضه.. تعرف على إيرادات فيلم السرب» بالسينمات

أحمد السقا
أحمد السقا

استحوذ فيلم السرب للفنانين أحمد السقا وآسر ياسين على شباك تذاكر دور العرض السينمائي، متصدرا بذلك المركز الأول بين الأفلام التي يتم عرضها حاليا وذلك في أول أيام عرضه في السينمات حيث وصلت الإيردات أمس مليون و603 ألف جنيه، حسبما أعلن الموزع السينمائي محمود الدفراوي في بيان له.

وكان قد حضر أمس النجوم المشاركين في فيلم السرب مع عائلتهم العرض الخاص الذي أقيم أمس في إحدى سينمات أكتوبر وكان على رأسهم ''أحمد السقا وزوجته مها الصغير وآسر ياسين وزوجته والمطرب دياب''.

 

فريق عمل فيلم السرب

 

يضم فيلم السرب باقة من ألمع النجوم بجانب أحمد السقا وهم ''شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

 

قصة فيلم السرب

 

يوثق فيلم السرب إحدى بطولات ومهام القوات الجوية المصرية عندما قام بتوجيه ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدامه لـ 21 قبطيا ذبحا في ليبيا إذ عقب ذلك بساعات نفذت القوات الجوية تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضربة للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.