السبت 20 يوليو 2024 مـ 10:51 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

خاص… موقف بيرسي تاو من المشاركة في مباراة الأهلي أمام الترجي بدوري الأبطال

بيرسي تاو
بيرسي تاو

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن اقتراب بيرسي تاو من اللعب بمنطقة الجناح الأيمن بشكل أساسي في مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023 - 2024.

 

 

وأضاف المصدر أن بيرسي تاو لم يظهر في مران الأهلي قبل سفره لتونس بشكل جيد، وكذلك أداءه لم يكن حاسم في مباريات الدوري السابقة".

 

وأردف المصدر أن تاو يعاني من بعض الإجهاد، ولكن الجهاز الفني يثق في قدرة اللاعب على قيادة منطقة الجناح الأيمن، في ليلة السبت أمام الترجي.

 

 

الأهلي X الترجي

 

 

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في العاشرة مساء السبت المقبل في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء يوم السبت 25 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

 

وتأهل النادي الأهلي إلى النهائي بعد تغلبه على فريق مازيمبي الكونغولي بتعادله ذهابًا في ملعب الأخير بدون أهداف، والفوز إيابًا بالقاهرة بثلاثية نظيفة، فيما صعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

 

 

ويعد ذلك النهائي في النهائي العربي رقم 18 في تاريخ البطولة، والثالث على التوالي بعد صعود الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

 

وخاض الأهلي والترجي نهائي البطولة في آخر نسختين، عامي 2012 و 2018.

 

وأسفرت المواجهة الأولى وقتها عام 2012، بتتويج الأهلي بعد تعادله بهدف لمثله، بإستاد برج العرب، ليفوز بالمواجهة الثانية في ملعب رادس بهدفين مقابل هدف، فيما جاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز فيها الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.