السبت 20 يوليو 2024 مـ 11:05 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

الإسماعيلي يعلن جاهزية أحمد الشيخ لمواجهة البنك الأهلي في الدوري الممتاز

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

خاض لاعبو فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، المران الرئيسي اليوم، ضمن برنامج الإعداد لمواجهة البنك الأهلي بعد غدٍ الأحد، على ملعب الأخير لحساب منافسات الجولة، الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

أحمد الشيخ يظهر بمران الإسماعيلي الرئيسي

المران بدأ بتدريبات بدنية تحت إشراف مخطط الأحمال أحمد سامح، كما شهد المران الرئيسي وجود أحمد الشيخ مهاجم وجناح الفريق، بعد تماثله للشفاء، ليتأكد جاهزيته بشكل كامل لمباراة البنك الأهلي.

وعلى هامش المران، واصل محمد بيومي تدريباته التأهيلية، بينما أدى نادر فرج تدريبات بشكل منفرد في ظل غيابه عن المباريات بسبب تراكم البطاقات.

وخاض حراس المرمى تدريبات شاقة، قبل أن يختتم المران بتقسيمة حماسية بين اللاعبين، للوقوف على مدى استيعابهم للخطط الفنية المرغوب تطبيقها.

وفي وقت سابق، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته مساء أمس ضمن برنامج الاستعداد للقاء البنك الأهلي، يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري المحلي.

موعد مباراة الإسماعيلي والبنك الأهلي في الدوري الممتاز

وسيواجه فريق الإسماعيلي نظيره فريق البنك الأهلي، في الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الممتاز، يوم الأحد المقبل على ملعب القاهرة الدولي.