جريدة النور
الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 04:57 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب... محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس النقابة العامة للصحفيين برئاسة خالد البلشي مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم حزم من الإعانات الغذائية ويمول مهام إسعافية للاجئين في لبنان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يطرح قائمة ”اختيارات عالمية” لدورته الرابعة 2024 الكاتب الصحفي محمد حلمي يكتب الأهلى قادر على الفوز على العين بعد ماقدمه في السوبر المصرى.. فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... ضبط تشكيل عصابى تحصص نشاطه فى تهريب الأقراص المخدرة لخارج البلاد وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بـ 2 مليون... كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله تعدى أحد الأشخاص بالضرب على سيدة مُسنة بالمنيا.. وضبط مرتكب الواقعة المملكة تُطلق بودكاست ”GAIN ” المعني بمناقشة مستقبل الذكاء الاصطناعي مع نخبة من العلماء وصناع القرار بالعالم مسرح جامعة الملك سعود يحقق عدة جوائز في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح الجامعي مغادرة الطائرة الإغاثية الرابعة عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

خريطة إلكترونية لإرشاد القاصدين بالمسجد النبوي

كتب-محمد حلمى

وفرت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، خريطة إلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية تفصيليه للمسجد النبوي، تمكّن قاصدي المسجد النبوي وضيوف الرحمن أثناء تواجدهم بالمسجد، من التعرف على مواقع الخدمات بالمسجد، كمدخل السلام على الرسول -صلى الله عليه وسلم – وصاحبيه -رضي الله عنهما-.

ومن أبرز المواقع التي تحويها الخريطة، موقع الروضة الشريفة ومدخلها، ومواقع ماء زمزم، وموقع توزيع العربات لذوي الاحتياجات الخاصة ومداخلهم، ومصلى الصم والبكم وأماكن السلالم الكهربائية، ومراكز الصحة والرعاية والخدمات بالمسجد النبوي، كما تشمل اتجاه القبلة والاتجاهات الأربع والطرق المؤدية إلى المسجد النبوي.

من جانبها دعت الهيئة الراغبين بالاستفادة من الخريطة الدخول عبر الرابط التالي: https://pbs.twimg.com/media/GPT7yR1XwAA9eAH?format=jpg&name=large .