جريدة النور
الإثنين 28 أكتوبر 2024 مـ 04:57 صـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة النور
كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الإجتماعى يظهر خلاله أحد الأشخاص يقوم بالوقوف على سلم جرار أحد القطارات بالقليوبية والتسبب... محافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس النقابة العامة للصحفيين برئاسة خالد البلشي مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم حزم من الإعانات الغذائية ويمول مهام إسعافية للاجئين في لبنان مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي يطرح قائمة ”اختيارات عالمية” لدورته الرابعة 2024 الكاتب الصحفي محمد حلمي يكتب الأهلى قادر على الفوز على العين بعد ماقدمه في السوبر المصرى.. فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... فى ضربة حاسمة لمتجرى الأسلحة والذخائر غير المرخصة.. إحباط محاولة تهريب عدد كبير من الأسلحة والذخائر بدون ترخيص.. قدرت قيمتها المالية بحوالى... ضبط تشكيل عصابى تحصص نشاطه فى تهريب الأقراص المخدرة لخارج البلاد وبحوزته كمية من المواد المخدرة تقدر قيمتها المالية بـ 2 مليون... كشف ملابسات تداول مقطع فيديو يظهر خلاله تعدى أحد الأشخاص بالضرب على سيدة مُسنة بالمنيا.. وضبط مرتكب الواقعة المملكة تُطلق بودكاست ”GAIN ” المعني بمناقشة مستقبل الذكاء الاصطناعي مع نخبة من العلماء وصناع القرار بالعالم مسرح جامعة الملك سعود يحقق عدة جوائز في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح الجامعي مغادرة الطائرة الإغاثية الرابعة عشرة ضمن الجسر الجوي السعودي الذي يسيّره مركز الملك سلمان للإغاثة لمساعدة الشعب اللبناني

حلا شيحة: مش بفكر في الارتباط وأولادي كل حياتي

حلا شيحة
حلا شيحة

أكدت الفنانة حلا شيحة أنها لا تفكر في الارتباط مطلقا، وتركز مع أولادها وذلك بعد انتشار شائعة ارتباطها بالفنان أحمد سعد مؤخرا.

وقالت حلا شيحة في تصريحات تلفريرنية:" أنا بحب أحمد سعد كفنان، وبحب صوته وبحب أسمعه وإحنا كنا في فرح جميلة عوض وسلمت عليه وهو نازل، وفي اللحظة دي تم إلتقاط الصورة وسلمنا على بعض عادي بس الناس بتحب تعمل بروباجاندا".

وعن تفكيرها في الارتباط، قالت حلا شيحة: “مفيش أي ارتباطات وبحب ولادي دول أغلي حاجة في حياتي ومعايا علي طول وبحب شغلي”.

حلا شيحة تريند بعد حفل زفاف جميلة عوض

وتحظى الفنانة حلا شيحة ، باهتمام خاص من الجمهور على السوشيال ميديا، وتصدرت مؤخرا مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ برفقة الفنان أحمد سعد.

وتعرضت حلا شيحة لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب مظهرها في حفل زفاف جميلة عوض والذي أقيم مساء أمس في الجمعة، حيث قال البعض إن ملابسها كانت جريئة إلى حد ما باعتبار أنها كانت ترتدي الحجاب في وقتا من الأوقات.

حلا شيحة وأحمد سعد، فيتو

كما تعرضت حلا شيحة أيضا لأزمة أخرى، وهي انتشار شائعات ارتباطها عاطفيا بالمطرب أحمد سعد عقب ظهورهما سويا في حفل زفاف جميلة عوض، إلا أنه نفى والدها تلك الشائعة، مؤكدا أنها ليس أساس من الصحة، مشير إلى أنهما تجمعهما علاقة زمالة فقط.

وردت حلا شيحة على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية والتي زعمت ارتباطها عاطفيا بالفنان أحمد سعد، مؤكدة أنها مجرد صورة عادية أثناء تواجدها في حفل زفاف جميلة عوض لا أكثر، مشيرة إلى أن الشائعات التي انتشرت ليس لها أساس من الصحة.

و