السبت 20 يوليو 2024 مـ 09:05 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

حلا شيحة: مش بفكر في الارتباط وأولادي كل حياتي

حلا شيحة
حلا شيحة

أكدت الفنانة حلا شيحة أنها لا تفكر في الارتباط مطلقا، وتركز مع أولادها وذلك بعد انتشار شائعة ارتباطها بالفنان أحمد سعد مؤخرا.

وقالت حلا شيحة في تصريحات تلفريرنية:" أنا بحب أحمد سعد كفنان، وبحب صوته وبحب أسمعه وإحنا كنا في فرح جميلة عوض وسلمت عليه وهو نازل، وفي اللحظة دي تم إلتقاط الصورة وسلمنا على بعض عادي بس الناس بتحب تعمل بروباجاندا".

وعن تفكيرها في الارتباط، قالت حلا شيحة: “مفيش أي ارتباطات وبحب ولادي دول أغلي حاجة في حياتي ومعايا علي طول وبحب شغلي”.

حلا شيحة تريند بعد حفل زفاف جميلة عوض

وتحظى الفنانة حلا شيحة ، باهتمام خاص من الجمهور على السوشيال ميديا، وتصدرت مؤخرا مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عقب ظهورها في حفل زفاف جميلة عوض على المونتير أحمد حافظ برفقة الفنان أحمد سعد.

وتعرضت حلا شيحة لانتقادات لاذعة من الجمهور بسبب مظهرها في حفل زفاف جميلة عوض والذي أقيم مساء أمس في الجمعة، حيث قال البعض إن ملابسها كانت جريئة إلى حد ما باعتبار أنها كانت ترتدي الحجاب في وقتا من الأوقات.

حلا شيحة وأحمد سعد، فيتو

كما تعرضت حلا شيحة أيضا لأزمة أخرى، وهي انتشار شائعات ارتباطها عاطفيا بالمطرب أحمد سعد عقب ظهورهما سويا في حفل زفاف جميلة عوض، إلا أنه نفى والدها تلك الشائعة، مؤكدا أنها ليس أساس من الصحة، مشير إلى أنهما تجمعهما علاقة زمالة فقط.

وردت حلا شيحة على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية والتي زعمت ارتباطها عاطفيا بالفنان أحمد سعد، مؤكدة أنها مجرد صورة عادية أثناء تواجدها في حفل زفاف جميلة عوض لا أكثر، مشيرة إلى أن الشائعات التي انتشرت ليس لها أساس من الصحة.

و