السبت 27 أبريل 2024 مـ 09:06 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

أحمد سعد: تركي آل الشيخ رجل المستحيل وعلامة في التاريخ العربي

تركى آل الشيخ وأحمد سعد،فيتو
تركى آل الشيخ وأحمد سعد،فيتو

وجه الفنان أحمد سعد رسالة إلى تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشر سعد صورة له رفقة تركي الشيخ وأرفقها بتعليق: “صورة مع رجل المستحيل.. هيفضل من أهم علامات الترفيه في التاريخ العربي”.

وتابع أحمد سعد عبر حسابه الشخصي بإنستجرام: “شكرا أبو ناصر الأخ والصديق السعودي المصري العربي.. والفنان الهلالي الأهلاوي الحريف اللي عارف طريق للشبكة دائما”.

موسم إعلانات رمضان 2024

وكان الفنان أحمد سعد قد افتتح موسم إعلانات رمضان 2024 بأغنية عاش، التي يروج بها لأحد البنوك المصرية الشهيرة، والتي اعتادت تقديم إعلاناتها بصوت الفنان محمود العسيلي.

أحمد سعد يطرح أغنية مولانا

وتصدر الفنان أحمد سعد، تريند اليوتيوب بأغنيته الجديدة “يا مولانا”، التى تعاون فيها مع مطرب الراب الشاب أحمد ناصر الشهير بـ“الجوكر”.

في هذا السياق، وصلت نسبة مشاهدة الأغنية لـ 150 ألف مشاهدة، حيث احتلت الترتيب الأول على تريند “مزيكا اليوتيوب”.

تقول كلمات الأغنية: "ضلمة في أركان الفكر الذئب اللي في حلقة الذكر البحث عن نوره مش حكر كان في منه في شخصيتي البكر متعلوش علينا المنافسة لو أحسن انت أحسن لنفسك أما لو عينك ع اللقطة يبقى انت من جوة مش أحسن جاي من أبعد نقطة في الشمال عارف إني ماشي صح مهما اتقال كارف أي حد يعاير ب اللي كان حالف أجاوب بس اللي حقه السؤال ولا مش هسيبكوا تاكلوا روحي زي السوس".

فترة من حياة أحمد سعد

على جانب آخر، كان الفنان أحمد سعد كشف عن فترة من حياته الشخصية مؤكدًا أنه ترك المنزل وهو في سن الـ 15 عامًا بسبب شقيقه الأكبر سامح سعد الذي تولى دور الأب بعد وفاة والده.

وقال أحمد سعد خلال لقائه مع الإعلامي الإماراتي “أنس بوخش”: "أنا عندي أخ كبير هو عالم كبير اسمه سامح سعد، دا أخونا الكبير وهو اللي مربينا بس هو دايمًا بيحس تجاهنا بدور الأب وكان عايزني الأول أركز على شهادتي بس الموضوع دا ما كانش جي معايا".

وأضاف: “أنا كنت عايز أشتغل وأنزل أفراح ونزلت اشتغلت في أفراح لكن أخويا الكبير كان ممنوع عنده إنك تخش البيت بعد الساعة 10:30 وأنا شغلي في الأفراح بيبدأ في الوقت دا فما كانش ينفع أبقى موجود واستقليت بحياتي من وأنا عندي 15 سنة وسبت البيت والموضوع دا أسوأ حاجة في الحياة بس أنت دايمًا عايز تثبت لأهلك إنك كويس”.

ومن ناحية أخرى، حققت أغنية سبب فرحتي ديو المطربة أصالة والمطرب أحمد سعد ملايين المشاهداا عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك منذ طرحها عبر الموقع في عيد الحب الماضي، حيث تصدرت الأغنية تريند يوتيوب.

وأغنية سبب فرحتي من كلمات محمد شافعي، ألحان أحمد سعد، توزيع موسيقي محمد عاطف الحلو.

و