السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:37 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

وزيرة الثقافة عن حفل ليال سعودية مصرية: تركي آل الشيخ نسقه في يومين

وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وتركي اَل الشيخ
وزيرة الثقافة نيفين الكيلاني وتركي اَل الشيخ

تركي الشيخ، قالت الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة: جميع الفنانين المشاركين في حفل ليالي الأوبرا المصرية السعودية رحبوا بهذا التعاون المصري السعودي.

 

مفاجأة حفل ليالي مصرية سعودية

ولفتت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صالة التحرير” الذي تقدمه الإعلامية عزة مصطفى بقناة “صدى البلد”:"الحفلة جت مفاجأة وكان اقتراح الحفلة من المستشار تركي آل الشيخ والحقيقة هو كان متحمس جدا ومكانتش مترتبة".

اتصالات تركي آل الشيخ

وأضافت: "تركي الشيخ نجح في أقل من 48 ساعة التنسيق والترتيب لإقامة الحفل وفيه ناس جابوها بالطيارة من السعودية وهو رفع التليفون وهو في مكتبي الأربعاء قاللى بالمناسبة دي نعمل حفل ليالي مصرية سعودية في دار الأوبرا، وفي نفس اليوم كل الناس اشتغلت من الأربعاء الساعة 11 بالليل، والحقيقة كان فيه حاجة وروح حلوة بالحفلة".

Advertisements

 

تعاون مشترك مع السعودية


وأكدت: أن هناك انفتاحا وتعاونا مشترك ورغبة في التعاون الفني والفاعليات طوال العام مع هيئة الترفيه

ظهور اَمال ماهر

وظهرت المطربة آمال على ريد كاربت أولى حفلات الليالي السعودية المصرية، المُقامة حاليا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية بالتعاون مع هيئة الترفية السعودية ووزارة الثقافة المصرية.

وكانت دار الأوبرا أولى خطوات معرفة الجمهور العربي بآمال ماهر، واليوم تمثل عودة لها عقب غياب طويل عن المشاركة بالحفلات الطربية.

حفلات الليالي المصرية السعودية

وشهد الحفل تقديم باقة رائعة من أجمل أغاني النجوم، كما شهد حضورا جماهيريا مميزا، وأقيم بالتنسيق بين وزارة الثقافة المصرية والهيئة العامة للترفيه السعودية.

وتٌذيع 4 قنوات على الهواء مباشرة حفل الكينج محمد منير والنجمة شيرين عبد الوهاب والمطرب ماجد المهندس، وذلك ضمن حفلات الليالي المصرية السعودية، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وتلك القنوات هى mbc masr، الحياة، dmc.. والقناة الإذاعية نجوم fm.

و

موضوعات متعلقة