السبت 20 يوليو 2024 مـ 08:57 مـ 13 محرّم 1446 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
”موهبة” توقع شراكة استراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية المنتخب السعودي للفيزياء يحصد ٤ جوائز عالمية في الأولمبياد الأوروبي ٢٠٢٤ مركز الملك سلمان للإغاثة يشارك في منتدى الأمم المتحدة السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة في مدينة نيويورك وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وكبار رجال الدولة بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو المجيدة ضبط (440) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. وزارة الخارجية السعودية: المملكة ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية ”الداخلية” تكشف تفاصيل تضرر سيدة من أحد البنوك سدايا” تؤكد عدم تأثر أنظمتها والأنظمة الوطنية المستضافة لديها في المملكة من العطل التقني الذي ضرب معظم دول العالم اليوم ضبط (488) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. العلا تحصل على اعتماد المنظمة الدولية للوجهات السياحية كأول وجهة في الشرق الأوسط الفريق العربي التفاوضي مع شركات الإعلام الدولية برئاسة المملكة يطالب بضوابط لمواجهة المحتوى الذي يعزّز التمييز والعنصرية

28 يوليو.. استئناف شقيق كهربا على حكم حبسه بعد التعدي على رضا البحراوي

شقيق كهربا وباقي المتهمين
شقيق كهربا وباقي المتهمين

حددت محكمة الاستئناف جلسة 28 يوليو لنظر استئناف فتحي عبد المنعم شقيق اللاعب محمود كهربا، وآخر على حكم حبسه لمدة سنتين بعد التعدي على المطرب رضا البحراوي.

خناقة شقيق كهربا مع رضا البحراوي

وعاقبت محكمة جنح المعادي، شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، بالحبس سنتين، وذلك لاتهامه في واقعة المطرب الشعبي رضا البحراوي، والصلح عن تهمة الإتلاف، والحبس 3 أشهر للمتهم الثاني بتهمة حيازة السلاح الأبيض.

وكانت تطورت المشاجرة بين المطرب رضا البحراوي وشقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، فاستعان الأخير بشخصين وتعدوا على المطرب وهشموا سيارته، وبحوزتهم أسلحة بيضاء.

حبس شقيق محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي

وتم إلقاء القبض عليهم، وبالعرض على جهات التحقيق أحالت القضية لمحكمة جنح المعادي الذي قضت بمعاقبة فتحي عبد المنعم شقيق اللاعب محمود كهربا، وآخر بالحبس سنتين.

وأحالت جهات التحقيق المتهم الثالث للمحاكمة أمام محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، والتي قررت حجز القضية للحكم في جلسة 18 يوليو.