الأحد 28 أبريل 2024 مـ 02:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي
ضبط عاطل بث مقطع فيديو ادعى انتشار المتسولين في منطقة الحسين بالقاهرة ضبط (533) مخالفة لقائدى الدراجات النارية لعدم إرتداء الخوذة. مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية ودورة تدريبية في فن التصوير الفوتوغرافي للاجئين السوريين في مخيم الزعتري بالأردن رئيس الوزراء المصري يصل الرياض للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي أوبرا ”زرقاء اليمامة” تخطف أنفاس الحضور بلوحة فنية بصرية وفق أرقى المعايير العالمية انطلاق فعاليات ”مهرجان الثقافات والشعوب” الثاني عشر بمشاركة طُلاب من 170 دولة بدعوة من المملكة.. عُقد الاجتماع الوزاري للمجموعة العربية السداسية في الرياض لبحث تطورات الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة الزمالك يتأهل لنهائي كأس مصر للكرة الطائرة بعد فوز صعب على الطلائع أصحاب النوايا السيئة فسروها غلط.. محمد عبد المنعم يكشف سر لقطته الغريبة أمام مازيمبي الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الإسماعيلي (صور) رونالدو يقود النصر أمام الخليج بالدوري السعودي آلاف الإسرائيليين يتظاهرون أمام وزارة الدفاع بتل أبيب.. ويطالبون بإبرام صفقة تبادل للمحتجزين

سمارة حسن تكتب عن التفاف الشعب حول السيول والدور البطولي لحزب مستقبل وطن

لقد رصدنا بعين المدقق المتابع لقضايا علي مدار اليومين الماضيين، ما تعرضت له جمهورية مصر العربية من امطار وطقس سيئ وتابعنا باهتمام جهود المسئولين من هيئة الصرف الصحي والطرق والكباري للعمل علي شفط المياه وإصلاح المنازل المتضررة بمحافظتي المنيا وبني سويف، وكذلك إصلاح الطرق والشوارع التي أغلقتها المياه.

وهذ ليس بغريب عن المسئولين الذين يرون أن ما يقومون به هو واجب وطني علي كل مسئول تجاه المواطنين، فالحكومة تعمل بكامل وزاراتها وهيئاتها بمنتهى المهنية والشفافية مع الأزمة ودفعت بكل إمكانياتها للتخفيف من حدتها رغم إن الأمطار وصلت الي حوالي نصف مليار متر مكعب، إلا أن تعامل الحكومة كان على مستوى الحدث في كافة القطاعات.

ودعوني أشكر قيادات حزب مستقبل وطن الذين قاموا بتوفير سيارات لنقل الأهالي من كبار السن من أمام المستشفيات ونقلهم لمنازلهم ، الدفع بـ15 سيارة لشفط مياه الأمطار في أحد ، ميادين المحافظات، توزيع بطاطين علي العاملين داخل الاستراحات المشاركين في شفط مياه الأمطار.

ولم يقفوا عند التعاون في ذلك فقط بل وواصل أعضاء وقيادات وشباب حزب مستقبل وطن، بمختلف المحافظات، جولاتهم الميدانية للإشراف على أعمال شفط مياه الأمطار من الشوارع والميادين، بالتزامن مع موجة الطقس السيء التي تعرضت لها البلاد، مطالبين المواطنين بضرورة التواصل مع غرف العمليات والإبلاغ عن أي تجمعات لمياه الأمطار للعمل على شفطها من خلال معدات الصرف الصحي.