ك نبيل إبراهيم يشيد بالمنتخب المصري أمام إيران
أكد الكابتن نبيل إبراهيم لاعب المنتخب المصري والنادي المقاولون العرب السابق أنه سعيد بأداء الفريق المصري أمام إيران وأضاف إبراهيم أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب استطاع أن يأخذ المطلوب من المباراة وأن المنتخب الإيراني تجربة قبل مواجهة استراليا في دور 32

