المهندس هشام قطب..يكرم سليم محمد الحاصل على المركز الأول
نجح التنس الأرضى بنادى النصر تحت ١٠ سنوات فى تحقيق إنجازا مميزا كالعادة بعد ما تربع الموهوب حمزة محمود مديرى على رئيس عرش بطولة نادى كود
وفاز الموهوب سليم محمد حسن ببطولة اوفرهيد وحصد المركز الأول
وحرص المهندس هشام قطب رئيس مجلس إدارة نادى النصر على استقبال اللاعبين بحضور ك. عبد الحميد ميدو مدير إدارة النشاط الرياضى والجهاز الفنى برئاسة الكابتن رضا زكى وكابتن احمد رضا ذكى
وكابتن اسلام ذكى
كابتن محمود رضا
و كابتن ادم وائل.من ناحيه أخرى أكد الكاتب الصحفي صلاح دندش مدير المركز الاعلامي أنه حريص على نشر كل الإنجازات التي تحققت خاصة من قطاع الناشئين والبراعم في جميع الألعاب

