الأحد 28 أبريل 2024 مـ 09:50 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة النور
نادي النصر الرياضي
نادي النصر الرياضي
رئيس التحرير محمد حلمي

رئيس التحرير يكتب سيمفونية في حب مصر والرئيس السيسي

رئيس التحرير
رئيس التحرير

الجميع يتفق معي أن عجلة التنمية في ربوع مصرنا الحبيبة تدور سعيأ للأفضل دائماً لنا وللاجيال القادمة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي قائد مسيرة التنمية لتغيير وجه الحياة في مصر وربان السفينة للوصول بها لبر الأمان... فمصر دومًا صاحبة تاريخ مجيد إذا أحييناه ووعيناه لوضعنا اسس مستقبل أمجد وابهي نؤسسه على ما ونسجله بحروف من نور منذ القدم..وفي كل عصوره حكايات يرويها الزمن عبرسنواته المختلفة بكل فخر وإعتزاز تنقل لنا صور مشرفة لملاحم وبطولات وطنية خالدة بخلود الدهر يطول عنها الحديث والسرد.

أذكر الجميع أن تاريخ يابلدي عريق ومفخرة للجميع فأنت درة الشرق وسند العرب والقلب النابض بالحياة فإذا توقف القلب فلن تكتب للعرب الحياة أفتحوا كتب التاريخ والجغرافيا وأقرؤها جيدا لتعرفوا قيمة وعظمة مصر ومكانتها بين الأمم والشعوب.. ويا كاتب التاريخ لا تغلق الصفحات فمصر أم الحضارة والتاريخ بل أم الدنيا كلها.

اسألوا عنا أهل العلم وأهل الأدب وأهل الحضارة فأن عندهم جميعاً خبر عن بطولاتنا وتضحياتنا فقد حملنا المنار الهادئ والأرض تتيه في بيداء الجهل وقلنا لأهلها: هذا هو الطريق فجري العالم من خلفنا يقتفئ أثارنا.. تاريخ مصرنا الحبيبة ملئ برجالها الشرفاء وقادتها العظماء.

وأود أن أختتم "سيمفونية عشقي" في الكلام عن مصر بكلمات تخرج تلقائيا من القلب ؛ لأن مصر هي القلب النابض داخل جسدي وجسد كل مصري ولا يوجد مصري أو عربي أصيل لا يحب مصر.. حفظك الله يا بلدي من حقد الحاقدين وأنعم عليكِ المولي بالأمن والأمان والسلام بقيادة البطل الشجاع الرئيس عبد الفتاح السيسي .